وزير الخارجية: مليشيا الحوثي تراوغ لكسب المزيد من الوقت
وزير الخارجية: مليشيا الحوثي تراوغ لكسب المزيد من الوقت

وزير الخارجية: مليشيا الحوثي تراوغ لكسب المزيد من الوقت

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الخارجية: مليشيا الحوثي تراوغ لكسب المزيد من الوقت، وزير الخارجية: مليشيا الحوثي تراوغ لكسب المزيد من الوقت وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وزير الخارجية: مليشيا الحوثي تراوغ لكسب المزيد من الوقت

.

مانشيت - أخـبر وزير الخارجية خالد اليماني إن المليشيا الحوثية مستمرة بالمراوغة لكسب المزيد من الوقت، وتسعى إلى زيادة معاناة اليمنيين لاستغلال الملف الإنساني لتحقيق مكاسب سياسية على المستوى الدولي.

جاء ذلك خــلال لقائه، الصباح الأربعاء، ممثل السويد الخاص إلى بلادنا بيتر.

وأشاد وزير الخارجية بمساهمات السويد الإنسانية المقدمة لبلادنا ومشاركتها في رئاسة مؤتمر المانحين لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية للعام 2018 التي أعلنتها الأمم المتحدة.

واستعرض اليماني انتهاكات ميلشيا الحوثي جنوب البحر الأحمر وباب المندب، مشيراً إلى أنه في الوقت الذي كان المبعوث الأممي في صنعاء لمناقشة مبادرة الحديدة مع قيادات في المليشيا الحوثية، وفي ظل إيقاف القوات الوطني والتحالف للعمليات العسكرية في الساحل الغربي ومدينة الحديدة، قام الحوثيون بتهديد ممرات التجارة العالمية.

ووفقا لمنقلته وكـــالة سبأ الحكومية اكـــــد اليماني على أهمية أن يدين المجتمع الدولي هذه الممارسات وغيرها على سبيل المثال نشر الألغام البحرية والتي تتنافى جميعها مع مبادئ القانون الدولي وتهدد الشرطـــة والسلم الدوليين، كذلك يتوجب وضع المزيد من الضغوط على إيران لتعديل سلوكها العدائي في المنطقة والعالم.

من طرفه ركــز الممثل السويدي أن اليمن تحظى باهتمام خاص في السويد وأن بلاده ستسعى لبذل كافة الجهود الممكنة للتخفيف من المعاناة الإنسانية ودعم المبعوث الأممي إلى اليمن لاستئناف العملية السياسية.

وأخـبر إن المجتمع الدولي متحد بخصوص التعامل مع الأزمة والرسائل التي يبعث بها للانقلابيين الحوثيين بانه لا طريق أمامهم غير الالتزام بالمرجعيات الدولية وجهود المبعوث الخاص لتحقيق سلام مستدام.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت