محافظ الإسماعيلية يبحث آليات تحصيل الضرائب العقارية
محافظ الإسماعيلية يبحث آليات تحصيل الضرائب العقارية

محافظ الإسماعيلية يبحث آليات تحصيل الضرائب العقارية مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ الإسماعيلية يبحث آليات تحصيل الضرائب العقارية، محافظ الإسماعيلية يبحث آليات تحصيل الضرائب العقارية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محافظ الإسماعيلية يبحث آليات تحصيل الضرائب العقارية.

مانشيت - اشترك واستمر أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

عقد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، اجتماعا موسعا لاستعراض ومناقشة سبل أعانَه وتعزيز التعاون بينما بين المحافظة وكامل الوحدات المحلية التابعة لها مع مصلحة الضرائب العقارية لتفعيل آليات تحصيل رسوم الضرائب العقارية المستحقة على المواطنيين، والتي يخص المحافظة منها نسبة 50% بواقع نسبة 25% لصالح صندوق الخدمات و25% لصالح تطوير العشوائيات.

جاء الاجتماع بحضور محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد وإمبابى مبارك رئيس سـنــــة الضرائب العقارية، ومصلح كمال محمد رئيس سـنــــة إدارة شؤون المأموريات وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديرية المالية.

وخلال الاجتماع ركــز محافظ الإسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر وسعا في تعزيز سبل التعاون مع مختلف المديريات والقطاعات الخدمية من أجل المصلحة العامة والحفاظ على حق الشعب وحق الدولة، مشيرا إلى أنه يرحب تماما بدعم هذا التعاون وبذل أقصى الجهود من مسؤولي الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها لتنشيط تحصيل رسوم الضرائب العقارية المستحقة للدولة من خــلال التعاون المثمر والبناء والذي يهدف إلى أعانَه وانعاش خزينة حساب صندوق الخدمات الجماهيرية والذي يعود بالنفع على المواطنيين وتحسين مستوى الخدمات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم