محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول
محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول

محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول، محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، محافظ بورسعيد ورئيس هيئة قضايا الدولة يفتتحان فرع بورسعيد أول.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمستشار حسين عبدة خليل رئيس هيئة قضايا الدولة، الصباح الأربعاء، فرع بورسعيد أول، بحضور المجلس الأعلى للهيئة ورؤساء القطاعات ومستشاري فرع بورسعيد.

أشاد الغضبان بالتعاون بين هيئة قضايا الدولة والمحافظة في عدد من الملفات المهمة والموضوعات الحيوية في المجالات التي تكون الهيئة طرفًا مختصًا بالبت فيها، وسرعة إنجازها والدفع بالجهود التنفيذية والتنموية.

وأعرب المحافظ عن فخره بتواجده بين رجال قضاء مصر الشامخ العظيم، موكدا أن هيئة قضايا الدولة تعتبر الذراع القانوني للمحافظة في الدفاع عن حقوق الدولة.

وقدم محافظ بورسعيد درع المحافظة إلى رئيس هيئة قضايا الدولة تقديرا له، كذلك قدم المستشار حسين عبده درع الهيئة إلى محافظ بورسعيد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم