التميمي: مايحدث من انفلات أمني بوادي حضرموت "أسبابه معروفة"
التميمي: مايحدث من انفلات أمني بوادي حضرموت "أسبابه معروفة"

التميمي: مايحدث من انفلات أمني بوادي حضرموت "أسبابه معروفة"

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم التميمي: مايحدث من انفلات أمني بوادي حضرموت "أسبابه معروفة" .

مانشيت - أخـبر وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي إن ما يحصل في وادي حضرموت من انفلات أمني له أسباب معروفة نظرا لضعف الشرطـــة العام بشكل ممنهج منذ العام 2007م .


وتـابع خــلال لقائه عبر أثير إذاعة سيئون، ونشره مكتب سبأ، أن الثارات والنزاعات على الأراضي والممنوعات والعمليات الارهابية وحوادث القتل السياسي، واختلاف الولاءات للأجهزة الأمنية والعسكرية وانعدام الثقة بينما بينهما وعدم إيجاد وحدة القرار وإيصال المعلومة الى مكان واحد، أهم أسباب اختلال الجانب الأمني.


وبرهن أن "القرارات الأمنية سيادية مرتبطة برئاسة الدولة والتحالف ، وأن الجميع يشتغل بكل طاقته لإعادة الروح الى المؤسسة الأمنية وأن يكون الشرطـــة حضرميا وأن يتحلى بقيم ومبادئ حضرموت ، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه التحالف العربي في تحقيق الشرطـــة والاستقرار".


وشهــــــدت مديريات وادي حضرموت عدد من الاختلالات الأمنية ، كان آخرها الأسبوع المــنصرم، حيث اغتال مسلحون مجهولون جنديين تابعين للمنطقة العسكرية الأولى في مدينة الحوطة بشبام، إضافة لاغتيال رئيس أمن مديرية شبام فهد بن علي جابر.

برجاء اذا اعجبك خبر التميمي: مايحدث من انفلات أمني بوادي حضرموت "أسبابه معروفة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت