عدن: الرئيس هادي يعقد اجتماعاً موسعاً بالسلطة المحلية بمحافظة أبين
عدن: الرئيس هادي يعقد اجتماعاً موسعاً بالسلطة المحلية بمحافظة أبين

عدن: الرئيس هادي يعقد اجتماعاً موسعاً بالسلطة المحلية بمحافظة أبين

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم عدن: الرئيس هادي يعقد اجتماعاً موسعاً بالسلطة المحلية بمحافظة أبين .


مانشيت - عقد الرئيس عبدربه منصور هادي ،الصباح، اجتماعاً موسعاً بالقيادات التنفيذية ومدراء المكاتب الخدمية بمحافظة ابين، بحضور رئيس الوزراء ومحافظ أبين وعدد من الوزراء.
ووفق وكـــالة "سبأ" الرسمية، وجه الرئيس الحكومة بمتابعة المشاريع المتعثرة والإيفاء بالتزامات الصناديق المانحة لإعمار أبين ومتابعة وتفعيل اعتمادات مشروع ربط الأبراج الكهربائية في جعار لودر وتجهيز ميناء الأسماك بشقره وكاسر أمواج أحور وتأهيل المعاهد الفنية والمهنية وغيرها من المشاريع الملحة في محافظة ابين.

وأخـبر الرئيس: "إن مشروع الظلام والكهنوت من المليشيا الحوثية الايرانية الى الزوال بفضل إرادة شعبنا وجيشه الوطني ومقاومته الباسلة وبدعم وإسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي تخت قيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من دولة الامارات العربية المتحدة".

وتـابع: "نتطلع الصباح إلى هموم واحتياجات شعبنا في كل المحافظات المحررة للوقوف على احتياجاته الاساسية والمرتبطة بحيات المواطن ومعيشته اليومية"

 

برجاء اذا اعجبك خبر عدن: الرئيس هادي يعقد اجتماعاً موسعاً بالسلطة المحلية بمحافظة أبين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت