«الدب الروسى» يتحدى «السيليستى» فى صراع الصدارة
«الدب الروسى» يتحدى «السيليستى» فى صراع الصدارة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
يواجه منتخب أوروجواى نظيره الروسى، فى الرابعة عصراليوم «الاثنين»، على ملعب «كوسموس أرينا»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى لدور المجموعات، فى بطولة كأس أرجاء العـالم المقامة حاليًا بروسيا 2018.
أخبار متعلقة
روسيا تعلق حول موعد لقاء بوتين وترامب
أشرف زكي عن أزمة الفنانين في روسيا: «ماتنسوش إننا كنا شعلة ثورة 30 تَمُّــوزُ»
هاني أبوريدة: تقدمنا بشكوى ضد حكم لقاء روسيا.. وهذه حقيقة رفض ليفربول مشاركة صلاح
كانت أوروجواى قد تأهلت رسميًا إلى دور الـ16، بعدما حققت الربـــح فى مباراتى الجولة الأولى والثانية، على حساب منتخبى مصر والسعودية، بنفس النتيجة 1/0.
وتأهل أيضا الدب الروسى إلى الدور الثانى، بعدما انتصر على السعودية فى المباراة الافتتاحية للمونديال بنتيجة 5/0، وحقق فوزا على المنتخب الوطنى بـ3/1.
وتعتبر المباراة هامة للمنتخبين من أجل حسم المراكز الأول والثانى فقط، حيث يسعى منتخب أوروجواى إلى تحقيق الربـــح لكى يتصدر المجموعة ويحصل على دفعة معنوية فى دور الـ16.
يدخل منتخب الأوروجواى «السيليستى» اللقاء لكى يثبت للجميع أنه جدير بالتأهل، بعدما قدم أداءً سيئاً للغاية فى المباراتين، على رغم تحقيقه الربـــح وتأهله رسميا، إلا أنه لم يكن مقنع على الإطلاق.
ومن المرتقب أن تكون تشكيلة منتخب الأوروجواى مكونة من، فى حراسة المرمى،: فيرناندو موسليرا، وأمامه جييرمو فاريلا، دييجو جودين، خوسيه خيمينيز، مارتن كاسيريس، نايتان نانديز، رودرجيو بينتانكور، ماتياس فيتشينو، جورجيان دى أراسكياتا، لويس سواريز، إدينسون كافانى.
على الجانب الآخر، يسعى منتخب روسيا إلى تأكيد النتائج المميزة التى حققها أمام السعودية ومصر، وتحقيق الربـــح على السماوى من أجل صدارة المجموعة الأولى، وإسعاد المعجبيـن الروسية التى تترقب من منتخب بلادها تحقيق الإنتصار الثالث على التوالى فى المونديال.
أخـبر أليكسى ميرانتشوك، اللاعب المشهور وسط روسيا، إن فريقه لن يسمح لمنتخب أوروجواى الخطير بأن يعكر صفوه، بعد انطلاقة رائعة فى كأس أرجاء العـالم وتـابع أن أوروجواى تملك فريقا خطيرا، إضافة لهدافين بارعين، لكننا عازمون على منح عرضا قويا وحسم المباراة لصالحنا.
وينتظر أن يدخل الدب الروسى اللقاء بتشكيل مكون من، إيجور أكينفيف فى حراسة المرمى، وأمامه فيرنانديز، كوبيتوف، إيجناشيفيتش، جيركوف، جازينيسكى، زوبنين، جولوفين، سميدوف، دزوبا، تشيرتشيف.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1302310

المصدر : وكالات