كريستيان راموس .. عبقرية دفاعية أتت لمنع شباك النصر من التمزيق!
كريستيان راموس .. عبقرية دفاعية أتت لمنع شباك النصر من التمزيق!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أتم نادي النصر تعاقده مع اللاعب البيروفي كريستيان راموس، مدافع منتخب بيرو، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تألق اللاعب بصورة لافتة للأنظار في الفترة الأخيرة.

وشارك كريستيان راموس مع منتخب بيرو في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، حيث ودع المنتخب البيروفي البطولة من الدور الأول بعد الخسارة من منتخب الدنمارك بهدف دون رد والخسارة من المنتخب الفرنسي بهدف دون رد والفوز على منتخب أستراليا بنتيجة هدفين دون رد.

وقدم كريستيان راموس أداء طيبًا مع منتخب بيرو في بطولة مونديال 2018، بجانب أنه لم يتعرض للطرد خــلال مباريات منتخب بلاده الثلاث في الدور الأول من بطولة كأس أرجاء العـالم والتي أقيمت في روسيا.

كذلك سبق للاعب كريستيان راموس اللعب مع منتخب بيرو أمام المنتخب السعودي في المباراة الودية والتي أقيمت في دولة سويسرا تحضيرًا لمشاركة الفريقين في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، حيث ساعد راموس في فوز المنتخب البيروفي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

وكان نادي النصر سبق له التعاقد مع اللاعب المغربي نور الدين مرابط اللاعب المشهور نادي واتفورد الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يعلن تعاقده مع اللاعب والمدافع كريستيان راموس أمس الجمعة.

وبعد تعاقد نادي النصر مع المدافع كريستيان راموس لا يزال، يرغب العالمي في أن يُبرم المزيد من الصفقات النارية والقوية من أجل المنافسة وبقوة في بطولة دوري عبداللطيف السعـــودي وكأس خادم الحرمين، وبطولة البطــولة آسيا.

ومن المتوقع أن يُشكل وجود كريستيان راموس مع اللاعب عمر هوساوي ثنائي دفاعي قوي لنادي النصر خــلال الموسم الجديد.

وكان كريستيان راموس انضم إلى نادي النصر قادمًا من صفوف نادي فيراكروز المكسيكي، كذلك لعب من قبل كذلك لأندية خوان أوريتش في بيرو وفريق سبورتينج كريستال في بيرو وفريق أليانزا ليما في بيرو.

مختارات فيديو جرافيك “المواطن”.. قصة تكريم ولي العهد للمؤرخ ابن ناشع حساب المواطن .. 3 أشياء تعتمد عليها ثمن الاستحقاق
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن