جوارديولا: سعيد على الرغم من الخسارة، والجميع لديه فرصة الآن
جوارديولا: سعيد على الرغم من الخسارة، والجميع لديه فرصة الآن

أحمد مختار    فيسبوك      تويتر لعب نادي مانشستر سيتي مباراة ودية أمام بوروسيا دورتموند الألماني والتي انتهت بفوز الأخير بهدف مقابل لا شيء، كان ذلك في مضمار الجولة التحضيرية للنادي الإنجليزي من أجل الاستعداد للموسم المقبل.
وفي بيانات المدرب الإسباني جوارديولا بعد اللقاء أخـبر: "سيتم تحديد مصير البعض في نهاية الجولة التحضيرية، مع الوقت سيتم تحديد من سيلعب أمام تشيلسي وأرسنال".
واستمر: "على الرغم من الخسارة فقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة، لقد قدم الجميع أداء ممتاز، بالطبع نفضل الربـــح ولكن الوقت هو للتحضير من أجل الموسم الاتي، لقد لعبنا مباراة أمام أحد أكبر الفرق في ألمانيا وهذا ممتاز لنا بالتأكيد".
في وقت سابق أن جوارديولا سيخوض موسمه الثالث مع النـــــــادي الإنجليزي وذلك بعد أن فشل في الموسم الأول بتحقيق البطولات ولكنه نجح الموسم المــنصرم في الربـــح ببطولة الــــدوري الإنجليزي الممتاز.
كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمنحك أهم تجربة على الإنترنت. باستخدام موقعنا فإنك توافق على استخدامنا لملفات فك الارتباط حسبًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/جوارديولا-سعيد-على-الرغم-من-الخسارة-والجميع-لديه-فـــــرصة-الآن/169445edzt9rz1i2umgp45dpge

المصدر : وكالات