أخبار انتقالات برشلونة .. عرض ثالث لضم ويليان، وإيفرتون يرغب في ضم ديني
أخبار انتقالات برشلونة .. عرض ثالث لضم ويليان، وإيفرتون يرغب في ضم ديني

يدخل برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية رغبة في تدعيم صفوف النـــــــادي بشكل قوي، ولكن ليس على صعيد الخط الأمامي بل تدعيم خط الوسط والدفاع معاً، خاصة مع مغادرة كابتن النـــــــادي أندريس إنيستا.
الفــــــريق الكتالوني يضع بديل أنيستا على رأس أولويات التدعيم، ويبرز أكثر من إسم يرغب برشلونة في انهاء التعاقد مع واحد منهم لتقوية وسط ملعب النـــــــادي، بجانب إيجاد صانع ألعاب بديل للفريق وعلى رأس الإهتمامات نجم تشيلسي ويليان
خط الدفاع بحاجة لمدافع قوي أخر يساند أومتيتي خاصة مع كبر سن بيكيه ورغبة النـــــــادي في تأمين هذا المركز الحساس بالفريق، لينجليت مدافع إشبيلية هو اللاعب الذي إختير لذلك الدور..
ركـــزت صحيفة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن برشلونة قد عرضه الثالث لضم نجم تشيلسي ويليان مقابل 55 مليون جنيه إسترليني.
مصادر الصحيفة، ركـــزت أن ممثلي اللاعب ومسؤولي الناديين الإنجليزي والإسباني، في مفاوضات مستمرة خــلال الفترة المــنصرمة للوصول لإتفاق مرضي لكل الأطراف.
في وقت سابق أن الفــــــريق الكتالوني قدم للاعب للدولي البرازيلي عرضين من قبل خــلال الأسبوعين الماضيين، كان أخرهم العرض الذي قدر بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني.
الصحيفة ركـــزت أن المدرب الجديد للتوفيز ماركو سيلفا، يرى أن اللاعب الدولي هو اللاعب الأنسب لشغل الجبهة اليسرى للفريق رفقة واحد من قادة النـــــــادي ليتون باينز
الفــــــريق الكتالوني لازال يملك الرغبة في بقاء اللاعب، الذي ربما يفضل الرحيل للحصول على عدد دقائق أكبر من الدقائق القليلة التى يحصل عليها مع بطل إسبانيا، التي كلفته خسارة مركزه في منتخب فرنسا في كأس أرجاء العـالم المــنصرم؟.
ركــز الراديو الرئيسي لمقاطعة كتالونيا، أن أرسنال أبلغ نظيره برشلونة بعدم قدرته على دفع المبلغ المطلوب، لشراء اللاعب أندريه جوميز، المقدر بقيمة 30 مليون يورو.
الصحيفة وصلت قائلة بأن الفــــــريق اللندني هو الفــــــريق الوحيد الذي إتخذ خطوات رسمية لضم اللاعب الدولي البرتغالي، ولكنه سينتظر حتى يكسب الوقت أمام الفــــــريق الكتالوني الذي سيضطر لتقليل المبلغ المطلوب.
في وقت سابق أن جوميز إنضم لبرشلونة في صيف 2016 بعد منافسة شرسة مع ريال مدريد، ولكن عانى اللاعب منذ إنضمامه من عديد المشاكل التي ساهمت في ظهوره بمستوى متواضع.
مارك ركــز قائلاً : " هم غير قابلين للبيع، وهذا حديثي للأندية المهتمة بضمهم" بالإشارة نحو ثلاثي النـــــــادي الشاب دي يونج، دوني فان دي بيك، ماتيس دي ليجت.
في وقت سابق أن برشلونة كان يرغب بقوة في ضم اللاعب صاحب الـ 21 سـنــــة الهولندي الشاب هذا الصيف، لتدعيم وسط ملعبه بعد مغادرة أندريس إنيستا قائد النـــــــادي
ركـــزت صحيفة "أس" الإسبانية ، أن اللاعب المشهور وسط بايرن ميونيخ تياجو ألكانتارا يرغب في العودة لصفوف برشلونة، مفضلاً ذلك عن الانتقال لمانشستر يونايتد في الوقت الحالي.
اللاعب الدولي الإسباني قد يغادر عن صفوف العملاق البافاري هذا الصيف، لذلك يرغب في العودة من جديد لناديه السباق عن خوض تجربة جديدة خارج إسبانيا.
في وقت سابق أن تياجو غادر عن صفوف الفــــــريق الكتالوني في 2013، للعمل مع مدربه السابق بيب جوارديولا، ولكن يظهر أن اللاعب لن يكون ضمن العناصر الأساسية للمدرب الجديد للبايرن نيكو كوفاتش.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمنحك أهم تجربة على الإنترنت. باستخدام موقعنا فإنك توافق على استخدامنا لملفات فك الارتباط حسبًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-برشلونة-ديني-ويليان/pe842m4vaw4n1kx7zt0nn2fd0

المصدر : وكالات