أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. مورينيو يرغب بضم صفقتين على الأقل، وفرصة مارسيال الأخيرة
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. مورينيو يرغب بضم صفقتين على الأقل، وفرصة مارسيال الأخيرة

يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف النـــــــادي، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 
 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام المــنصرم من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.
الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.
أعـلمت صحيفة "الأندبندنت" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو لازال يرغب في تدعيم خط دفاعه بضم ظهير يوفنتوس أليكس ساندرو، الذي طلب وكيل الأخير من مانشستر يونايتد الإسراع بالتعاقد مع موكله إذا رغبوا في ذلك.
الصحيفة ركـــزت أن المدرب البرتغالي لازال متمسك بشدة بضم الظهير الدولي البرازيلي، الذي يراه صفقة مهمة بالنسبة للفريق، ستزداد من جودة فريقه هذا الصيف.
في وقت سابق أن مانشستر يونايتد يمتلك لوك شاو في مركز الظهير الأيسر، وهو اللاعب الذي عانى من كثير من الإصابات منذ إنضمامه لصفوف النـــــــادي، جعلت رغبة مورينيو في ضم ظهير أخر أمر ضروري بالنسبة للفريق.
الصحيفة ركـــزت أن المدرب البرتغالي لازال يستهدف التعاقد مع ثنائي أخر على الأقل قبل غلق سوق الانتقالات، الرغبة تظهر واضحة في التعاقد مع مدافع جديد بالأخص مدافع توتنهام توبي الديرفيريلد، بجانب التعاقد مع جناح صاحب مجهود عالي، وهو ما يراه مورينيو مناسباً في جناح تشيلسي ويليان.
التقرير أيضا ركــز رغبة المدرب الكبيرة في ضم نجم ريال مدريد جاريث بيل، ولكن في حالة واحدة وهو طلب اللاعب الويلزي الرحيل عن الفــــــريق الملكي، عدا ذلك فإنه يرى المهمة صعبة في التعاقد معه.
ركـــزت صحيفة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد سيعطى جناح النـــــــادي أنتوني مارسيال فـــــرصة أخرى للبقاء في النـــــــادي هذا الموسم.
الصحيفة ركـــزت أن اللاعب الدولي الفرنسي، الذي كان مرغوب في ضمه من قبل توتنهام، ويوفنتوس مطلب بكسب ثقة المدرب البرتغالي خــلال جولة الإستعدادات الصيفية للفريق في أمريكا
مضيفة بأن غياب مهاجمي النـــــــادي روميلو لوكاكو، وماركوس راشفورد عن إستعدادات النـــــــادي بسبب حصولهم على الإجازة السنوية بعد كأس أرجاء العـالم، هو ما أجبر مورينيو على إعطاء الفرصة الأخيرة لمارسيال.
اللاعب الذي كان في إهتمامات النـــــــادي في الصيف المــنصرم، ثم فشلت إدارة الشياطين الحمر في إقناع نظيرهم الإيطالي بالإستغناء عن مساعدات، يظهر هذا الصيف في موقف أهم للانتقال لصفوف اليونايتد.
في وقت سابق أن صاحب الـ 29 سـنــــة بيريسيتش، قاد منتخب بلاده كرواتيا لنهائي كأس أرجاء العـالم لأول مرة في تاريخهم، وقدم بطولة مميز على الصعيد الفني، أعادته من جديد لحسابات المدرب البرتغالي.
أعـلمت تقارير صحفية إسبانية، أن مانشستر يونايتد بالفعل يمتلك مفاوضات سرية مع نجم ريال مدريد جاريث بيل خــلال الفترة الحالية.
 التقارير ركـــزت أن الفــــــريق الإنجليزي هو المتصدر لسباق التعاقد مع اللاعب، رغم وجود إهتمام قوي بخدماته من قبل ناديه السابق توتنهام، وبايرن ميونيخ الألماني، خصوصا بعد وعد مسؤولي الشياطين الحمر بيل بأنه سيكون قائد مشروع الفــــــريق للمستقبل.
ويخطط رئيس ريال مدريد بيريز للقيام بثورة كبيرة على صعيد قوام النـــــــادي، حيث يمكن أن يكون مستعداً للإستغناء عن النجم الويلزي، مثلما قرر بيع كرستيانو رونالدو نجم النـــــــادي لصالح يوفنتوس الإيطالي.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لمنحك أهم تجربة على الإنترنت. باستخدام موقعنا فإنك توافق على استخدامنا لملفات فك الارتباط حسبًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-يونايتد/1hd3o6juepakj1aw8oviq8qovl

المصدر : وكالات