العين الإماراتى يغلق ملف إعارة حسين الشحات للأهلى
العين الإماراتى يغلق ملف إعارة حسين الشحات للأهلى

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أغلق مسؤولو نادى العين الإماراتى ملف إعارة حسين الشحات، الظهير الأيمن للفريق، للنادى الأهلى، وأعلنوا تمسكهم باللاعب لكونه من أحد العناصر الأساسية والمهمة التى يحتاجها النـــــــادي خــلال الفترة الحالية. كان مسؤولو الأهلى قد دخلوا فى مفاوضات مع النادى الإماراتى، عبر بعض الوكلاء، خــلال الأيام القليلة المنقضية، يبدون رغبتهم استعارة الشحات، لحاجة النـــــــادي لجهوده فى الفترة المقبلة، وبالتحديد فى دورى رابطة الأبطال الأفريقى، الذى يسعى الأهلى للفوز بلقبه، فضلاً عن إبداء الشحات رغبته أكثر من مرة فى ارتداء الفانلة الحمراء. ورغماً عن من غلق مسؤولى العين، الملف من جانبهم، إلا أن مسؤولى الأهلى، لايزالون يبذلون محاولات للحصول على مساعدات اللاعب، خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أو إرجاء الأمر إلى ضم اللاعب، خــلال كَــانُونُ الثَّانِي المقبل، بعد التوصل لاتفاق مع مسؤولى ناديه الإماراتى، الذين تربطهم بالأهلى علاقات قوية، على حد وصف مسؤولى الأهلى. فى ذات السياق، أبدى باتريس كارتيرون موافقته المبدئية على إعارة عدد من لاعبى النـــــــادي لبعض الأندية المحلية، خــلال فترة الانتقالات الحالية، ومن بين هؤلاء اللاعبين، صبرى مغادرة، الظهير الأيسر للفريق، والذى تلقى عدة عروض، خــلال الفترة الأخيرة، خصوصاً أن كارتيرون مقتنع بأن أيمن أشرف يجيد اللعب فى الجهة اليسرى، مع على معلول، ولا داعى من توظيفه فى مركز قلب الدفاع، خصوصاً بعد ظهور سالى كوليبالى، بمستوى متميز، فى مباراة تاونشيب بطل بتسوانا، التى أقيمت مؤخراً فى البطولة الأفريقية. وعلمت «المصرى الصباح» أن كارتيرون طلب من مسؤولى لجنة الكرة،اهمية التعاقد مع رأس حربة خــلال الفترة المقبلة، سواء فى فترة الانتقالات الحالية أو خــلال كَــانُونُ الثَّانِي المقبل، ليكون بديلا استراتيجيا، فى حالة مغادرة وليد أزارو، للاحتراف فى أى وقت، خصوصاً أنه يرغب أن يكون فى كل الخطوط ثلاثة لاعبين على نفس المستوى والكفاءة لمواجهة أى أمور طارئة.
أخبار متعلقة
«بيراميدز» ينفي التفاوض مع حسين الشحات: نملك لاعبين أعلى وأفضل
حسين الشحات يبين حقيقة التفاوض مع «الأهرام».. والنادي يرد (فيديو)
الأهرام يُصعّد ضد حسين الشحات.. ويهدد بـ«مخاطبة العين»
من ناحية أخرى، تماثل وليد سليمان، للشفاء من الإصابة التى تعرض لها خــلال مباراة تاونشيب البتسوانى الأخيرة، وكان الجهاز الطبى للنادى الأهلى قد أوضــح عن تعرض سليمان لكدمة قوية فى القدم تسببت فى خروجه من المباراة.ويستعد الأهلى لمواجهة تاونشيب فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا يوم 28 من الشهر الجارى فى العاصمة البتسوانية جبرونى.
وأدى سليمان برنامجا استشفائيا بمقر النادى بالجزيرة، لتخليصه من تلك الإصابة. من ناحية أخرى، قررت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، سفر سمير عدلى، المدير الإدارى للفريق، إلى بتسوانا، قبل بعثة الأهلى بـ48 ساعة، ليتسنى له اعتماد كافة الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة هناك استعداداً لمواجهة تاونشيب، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدورى الأبطال الأفريقى. من طرفه، ركــز محمد يوسف، المدرب العام للفريق، القائم بأعمال رئيس الكرة، أنه أجرى عدة اتصالات مع مسؤولى السفارة المصرية هناك، للاطمئنان على حالة الملاعب، والفنادق، التى ستنزل بها البعثة، وأنه تلقى وعودا من مسؤولى السفارة، بتذليل أى عقبات قد تواجه النـــــــادي فى رحلته، وأثنى يوسف على مسؤولى السفارة المصرية، الذين لم يتأخروا فى توفير أى شىء لدعم البعثة خــلال فترة تواجدها فى بتسوانا.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1308841

المصدر : وكالات