الهلال يفاوض مهاجم مانشيستر سيتي السابق!
الهلال يفاوض مهاجم مانشيستر سيتي السابق!

الهلال يفاوض مهاجم مانشيستر سيتي السابق! حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الهلال يفاوض مهاجم مانشيستر سيتي السابق! .

مانشيت - الرياض- مانشيت- إبراهيم آل صالح:

دخل نادي الهلال في خط مفاوضات مع مهاجم نادي بشكتاش التركي ومانشيستر سيتي السابق اللاعب الفارو نيغريدو صاحب الـ33 عاماً.

ومن المشـهور أن اللاعب قد إنضم من قبل لأندية رايو فيكانو وريال مدريد ألميريا وفالنسيا واشبيليه الإسباني ونادي مانشيستر سيتي الانجليزي وآخر محطاته في الــــدوري التركي مع نادي بشكتاش.

ولعب نيغريدو لنادي ريال مدريد  في عامي 2005-2007 وشارك في 65 لقاء و حقق منها 22 هدفاً و لعب لاشبيلية من موسم 2009-2013 واستطاع المشاركة في 139 لقاء وتسجيل 70 هدفاً و في موسم 2015 لعب لفالنسيا 30 لقاء واستطاع تسجيل 5 اهداف.

وفي سنة 2013-2015 لعب تجربة احتراف جديدة في الــــدوري الانجليزي مع مانشيستر سيتي واستطاع أن يضمن نفسه اساسياً مع المدرب بليغريني في ظل تواجد اغويرو و يوفيتش ودزيكو و قد لعب 32 لقاء حقق منها 9 اهداف وفي بشكتاش لعب 24 مباراة وسجل منها 15 هدفاً وساهم في 9 اهداف.

في وقت سابق أن هناك صحف تركية ارْشَدَت إلى أن هناك مفاوضات بين إدارة الهلال وبشكتاش التركي من اجل انتقال المهاجم الإسباني نيغريدو وقد ركـــز مدرب بشكتاش غونيش بأن وجهة نيغريدو القادمة ستكون في دوري عبداللطيف السعـــودي .

برجاء اذا اعجبك خبر الهلال يفاوض مهاجم مانشيستر سيتي السابق! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام