كأس العالم 2018 .. لماذا تخلى ساوثجيت عن خدمات ديلي ألى في مباراة منتخب إنجلترا أمام بنما؟
كأس العالم 2018 .. لماذا تخلى ساوثجيت عن خدمات ديلي ألى في مباراة منتخب إنجلترا أمام بنما؟

استبعد المدرب الوطني الإنجليزي جاريث ساوثجيت، من ديلي ألي صانع ألعاب ولاعب خط وسط توتنهام، من التشكيلة الأساسية لمنتخب الأسود الثلاثة في مباراة إنجلترا وبنما، بعد أداءه في المباراة الأولى ضد منتخب تونس، ليقرر المدير الفني الإنجليزي الدفع بالشاب الصغير روبين لوفتس شيك.
أظــهر المدرب الوطني الإنجليزي جاريث ساوثجيت عن تشكيلة منتخب إنجلترا الرسمية في مواجهة منتخب بنما بعد حوالي ساعة من الآن ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في كأس أرجاء العـالم 2018.
الأدوار المختلفة بين دي ألي وروبين لوفتس شيك
أعتقد بعيداً عن أداء ديلي ألي السلبي الذي ظهر بلا أى أدوار خــلال مباراة منتخب إنجلترا، ولكن تشابه الأدوار وطريقة اللعب بين ديلي ألي وجيسي لينجارد هو السبب الرئيسي لتفكير ساوثجيت للاختيار بينهم في قادم المباريات للمنتخب الإنجليزي.
ثنائية ديلي ألي وجيسي لينجارد المتشابهان في طريق اللعب لم تقدم أى إضافة في الملعب، الأمر الذي لاحظه ساوثجيت في الشوط الثــــــاني وقرر الدفع بروبين لوفتس شيك، الذي نجح في إعطاء روح جديدك وسرعة ومرونة في وسط ملعب منتخب إنجلترا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/667432/لماذا-تخلى-ساوثجيت-عن-مساعدات-ديلي-ألى-في-مباراة-منتخب-إنجلترا-أمام-بنما؟

المصدر : وكالات