كوبر: هذه الأسباب وراء خروج مصر من مونديال 2018
كوبر: هذه الأسباب وراء خروج مصر من مونديال 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : شرح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري أسباب خروج الفراعنة المبكر من الدور الأول من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة شقيقه السعودي غدًا الاثنين في مدينة فولجوجراد الروسية في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية.

وتحدث هيكتور كوبر لقناة  ON SPORT المصرية قائلًا: المنتخب المصري يملك عناصر شابة وصغيرة ولا يزال أمامهم الفرصة لاكتساب الخبرات الدولية في المحافل العالمية ومونديال 2022 ليس ببعيد.

وتـابع كوبر: بالتأكيد وجود فوارق في الخبرات وعودة مصر إلى المونديال بعد غياب 28 عاما كان من ضمن أسباب خروج المنتخب المصري المبكر من بطولة كأس أرجاء العـالم مع وجود حظ سيئ في بعض المباريات.

واستمر كوبر: اتركوا لاعبي المنتخب المصري في هدوء وأنا أتحمل المسؤولية الكاملة وراء خروج منتخب مصر من بطولة كأس أرجاء العـالم، إذا أردتم أعدموني ولكن اتركوا لاعبي منتخب مصر وحافظوا عليهم.

واختتم المدرب الأرجنتيني حديثه قائلًا: حتى الآن لم أحدد مصيري مع المنتخب المصري وبعد مواجهة المنتخب السعودي سأقرر إذا ما كنت سأستمر أو سأرحل.

وفي وقت سابق أن المنتخب المصري كان خسر في الجولة الأولى من المنتخب الأوروغوياني بنتيجة هدف دون رد يوم الجمعة قبل المــنصرمة، كذلك خسر من المنتخب الروسي في الجولة الثانية بثلاثية مقابل هدف يوم الثلاثاء المــنصرم.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن