كولومبيا تصطدم بطموحات بولندا
كولومبيا تصطدم بطموحات بولندا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
يواجه منتخب بولندا نظيره كولومبيا، على ملعب «كازان أرينا»، فى الثامنة «الأحد»، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من دور المجموعات، فى بطولة كأس أرجاء العـالم بروسيا 2018.
أخبار متعلقة
السنغال تحقق أول فوز أفريقي وتهزم بولندا 2-1
مونديال روسيا 2018: ليفاندوفسكي سيستغل تركيز المدافعين عليه لمساعدة بولندا
اليابان تفوز على كولومبيا فى كأس أرجاء العـالم
تعتبر هذه المباراة الفرصة الأخيرة للمنتخب البولندى، بعدما خسر فى الجولة الأولى أمام أسود التيرانجا بنتيجة 2/1.
يدخل منتخب بولندا اللقاء آملًا فى اقتناص الثلاث نقاط، من أجل الإبقاء على أمل التأهل إلى دور الـ 16.
تعول المعجبيـن البولندية على روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم المنتخب البولندى، حيث يُعد المهاجم الأبرز فى أرجاء العـالم، ولكنه لم يمنح الكثير فى المباراة الأولى أمام المنتخب السنغالى.
وينتظر أن يدخل منتخب بولندا اللقاء بتشكيل مكون من: تشيزنى فى حراسة المرمى، وأمامه بيزيك، كيونك، بازدان، ريبوس، كريتشوفياك، زيلينسكى، كوبا، جروسيسكى، ميليك، ليفاندوفسكى.
على الجانب الآخر، يدخل منتخب كولومبيا المباراة وسط ضغوط شديدة بعد خسارته من اليابان 1/2، وبات فى حاجة للفوز الصباح لإنعاش حظوظه فى التأهل، ما دفع المدير الفنى جوسيه بيكرمان المدير الفنى لوضع برنامج تدريبى مكثف للاعبين لضمان جاهزيتهم للمباراة، كذلك اهتمام المدير الفنى على دراسة منتخب بنما للوقوف على نقاط القوة والضعف عند المنافس لمساعدته على وضع الخطة المناسبة للمباراة، وينتظر أن يلعب المنتخب المباراة بتشكيل مكون من دافيد أوسبينا، فى حراسة المرمى وأمامه سانتياجو أرياس - يرى مينا - دافينسون سانشيز - خوان موخيكا - كارلوس سانشيز - جيفرسون ليرما - خوان كوادرادو - خوسيه كينتيرو - خوان إزكيردو.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1302029

المصدر : وكالات