منزل رونالدو في مدريد معروض للبيع
منزل رونالدو في مدريد معروض للبيع

أعـلمت صحيفة “آس” الإسبانية أن النجم الإسباني كريستيانو رونالدو، الوافد إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، اتخذ قرارا ببيع منزله وومتلكاته الثابتة في مدريد، بعد أن غادر الريال منتقلا للإقامة في تورينو حيث مقر فريقه الجديد.
هذا التصرف سبق أن قام به عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد ثم غادر إلى ريال مدريد سـنــــة 2009، حيث باع بعد السفر إلى العاصمة الإسبانية منزله في المدينة الإنجليزية، لأنه تواجده فيها لم يعتبر ضروريا.
وبالنسبة لأسطول السيارات الخاص برونالدو، فتم شحن البعض منها إلى مسقط رأسه في ماديرا البرتغالية، والبعض الآخر إلى تورينو في إيطاليا.
لم تذكر الصحيفة كم تبلغ تكلفة بيع منزل رونالدو في مدريد، لكنه منزل سيكون عليه الكثير من الطلب نظرا لأنه كان يملك الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني.
رونالدو يفكر في عدم استكمال بناء الفندق الذي يحمل علامتها التجارية CR7، فهو لا يريد أي تعامل مع الضرائب الإسبانية بسبب المشاكل الكثيرة التي تعرض لها أمام القضاء، ومازالت مستمرة إلى الآن.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/كرستيانو-رونالدو/677461/رونالدو-يبيع-ممتلكاته-في-إسبانيا-ويتراجع-عن-بناء-الفندق

المصدر : وكالات