الجماهير السعودية تتوافد بالآلاف على فولجوجراد
الجماهير السعودية تتوافد بالآلاف على فولجوجراد

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
تغادر بعثة المنتخب السعودى، الصباح، مطار بولكوفو، بسانت بطرسبرج، متجهه إلى مدينة فولجوجراد، التى تحتضن لقاء الجولة الأخيرة فى مونديال روسيا مع المنتخب المصرى.
أخبار متعلقة
المنتخب الوطني يصل إلى فولجوجراد ويتدرب غدا استعدادًا للسعودية
المنتخب: تذاكر مباراة السعودية متاحة..وسنعلن كشفاً بأرقامها بعد البطولة
6 حوافز تدفع الفراعنة للفوز على السعودية
واختتم المنتخب السعودى الشقيق مرانه السبت، حيث خصص خوان أنطونيو بيتزى، المدير الفنى للأخضر، تمارين إحماء للاعبين، يتبعها تدريبات مع الحركة، وتصويبات على المرمى من خارج منطقة ضربة الجزاء.
وقسم المدير الفنى اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت الذين شاركوا فى المواجهة المــنصرمة حيث خصص لهم تمارين خاصة بالكرة، بينما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين وخصص لهم تمرين السرعات فى مسافات مختلفة، واختتمت الحصة بتمارين الإطالة للمجموعتين.
وأوضــح الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى السعودى عن نتيجة فحص أشعة الرنين المغناطيسى التى أجريت للاعب الوسط تسهيل الجاسم، وأثبتت التقارير الطبية إصابته بشد فى العضلة الخلفية للفخذ الأيسر من الدرجة الثانية، تستوجب راحته وتأهيله، لمدة أسبوعين، بينما يعنى تأكد غيابه عن لقاء مصر.
وكان الجاسم قد أصيب فى مباراة الأخضر أمام الأوروجواى، الأربعاء الماضى، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.
بينما أثبتت التحريات الطبية التى أجريت لقائد الأخضر، أسامة هوساوى، سلامته من أى إصابة، بعد شعوره بآلام فى أسفل الظهر خــلال مران السبت . وخصص الجهاز الطبى للمنتخب السعودى تمارين خاصة للثلاثى عمر هوساوى وعلى البليهى ومنصور الحربى فى صالة الجيم، لشعورهم بآلام فى عضلات الفخذ.
وأخـبرت صحيفة «الرياض»، السعودية، إن أعضاء هيئة الرياضة فى مقر إقامتهم فى العاصمة الروسية (موسكو)، تلقوا طلبات كثيرة، من المعجبيـن السعودية التى توافدت، منذ الخميس الماضى، للحصول على تذاكر طيران لنقلهم إلى مدينة فولفوجراد الروسية بالطائرات المخصصة لهم، إلى جانب الحصول على تذاكر دخول للمباراة التى ستجرى غدا أمام منتخب مصر فى ختام مواجهات المجموعة الأولى لدور المجموعات.
وشهــــــدت الساعات المــنصرمة توافد آلاف من المعجبيـن السعودية إلى مدينة فولفوجراد لمتابعة مباراة الغد أمام المنتخب المصرى.
وأَرْشَدَت الصحيفة السعودية إلى اهتمام مسؤولى الهيئة على حل كل المشاكل أو ما يرفض له أى مشجع للوصول لمدينة المباراة أو حضورها، وتلافى السلبيات فى المباراتين السابقتين.

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1302068

المصدر : وكالات