أخبار انتقالات برشلونة .. رغبة في ضم هازارد، وأولوية مطلقة لكانتي
أخبار انتقالات برشلونة .. رغبة في ضم هازارد، وأولوية مطلقة لكانتي

يدخل برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية رغبة في تدعيم صفوف النـــــــادي بشكل قوي، ولكن ليس على صعيد الخط الأمامي بل تدعيم خط الوسط والدفاع معاً، خاصة مع مغادرة كابتن النـــــــادي أندريس إنيستا.
الفــــــريق الكتالوني يضع بديل أنيستا على رأس أولويات التدعيم، ويبرز أكثر من إسم يرغب برشلونة في انهاء التعاقد مع واحد منهم لتقوية وسط ملعب النـــــــادي، بجانب إيجاد صانع ألعاب بديل للفريق وعلى رأس الإهتمامات نجم تشيلسي ويليان
خط الدفاع بحاجة لمدافع قوي أخر يساند أومتيتي خاصة مع كبر سن بيكيه ورغبة النـــــــادي في تأمين هذا المركز الحساس بالفريق، لينجليت مدافع إشبيلية هو المرشح الأبرز لسد تلك الثغرة.
ركـــزت صحيفة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن برشلونة الإسباني مهتم بالتعاقد مع نجولو كانتي اللاعب المشهور تشيلسي أكثر من زميله في النـــــــادي ويليان هذا الصيف
 مصادر الصحيفة، ركـــزت أن الفــــــريق الكتالوني يرغب في إدخال أندريا جوميز في عرضه الذي سيقدمه للبلوز من أجل كانتي، أما ويليان فالنالدي قدمين عرضين أخرهم كان بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني.
في وقت سابق أن كانتي قاد منتخب بلاده فرنسا للتويج بكأس أرجاء العـالم الأحد المــنصرم بعد الربـــح على كرواتيا، مما جعل اللاعب محط أنظار العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، بجانب باريس سان جيرمان.
الصحيفة وصلت قائلة بأن الدولي البرتغالي إستقر على الرحيل من الفــــــريق الكتالوني هذا الصيف، بعد موسمين محبطين بالنسبة للاعب وسط الملعب.
مضيفة أن صاحب الـ 24 سـنــــة يفضل الانتقال لصفوف توتنهام لقناعته بقوة فرصته في المشاركة مع الفــــــريق اللندني، في وقت سابق أن اللاعب قد تعاقد مع وكيل جديد يدعى بول مارتين، وهو الوكيل الذي يملك علاقات قوية مع الأندية الإنجليزية.
ركـــزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن بوكا جونيور الأرجنتيني قدم عرضاً لإستعارة مدافع برشلونة ياري مينا مقابل 5 مليون يورو.
الصحيفة وصلت قائلة بأن اللاعب محط أنظار إيفرتون، وويست هام الإنجليزيين، بعد التألق اللافت للمدافع الكولمبي مع منتخب بلاده في كأس أرجاء العـالم.
في وقت سابق أن مينا انتقل لملعب الكامب نو في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم، ولكن إدارة بطل الــــدوري الإساني قد تسمح له بالرحيل في حال وصول عروض قوية لضمه هذا الصيف.
اللاعب الذي يعتبر من أكثر اللاعبين المرشحين لتدعيم خط وسط برشلونة بعد مغادرة أنيستا، يملك رغبة قوية من المدرب إرنستو فالفيردي لضمه وإعجاب كبير بإمكانياته
من جانب أخر، التقارير القادمة من إسبانيا، ركـــزت أن مسؤولي الفــــــريق الكتالوني سيوافقون على الوصول لإتفاق مع أياكس بخصوص انضمام اللاعب في صيف 2019، إذا أراد مسؤولي الفــــــريق الهولندي الإستقرار على ذلك.
 في وقت سابق أن صاحب الـ 21 سـنــــة عقب قائلاً عن إهتمام الفــــــريق الإسباني: " الأشياء الظاهرة يمكن أن تتغير، لا يمكنني أن أعطي أي وعود، ولكن الصباح أنا اللاعب المشهور في أياكس، وأتوقع أن أظل اللاعب المشهور في النـــــــادي الموسم الاتي".
ركـــزت صحيفة "بالون دون" الكتالونية، أن برشلونة مستعد للدخول في صراع مع منافسه ريال مدريد من أجل ضم مساعدات نجم تشيلسي إيدين هازارد.
اللاعب الدولي البلجيكي يرتبط بقوة بأخبار حول انتقاله لصفوف الفــــــريق الملكي، وهو ما أكده تلميح اللاعب في تصريحاته حول رحيله المحتمل من الفــــــريق الإنجليزي  هذا الصيف
ولكن في النهاية قد تكون وجهته في المنافس التقليدي برشلونة، الذي سبق وأن إرتبط إسمه بزميل إيدين البرازيلي ويليان، ولكن سيحتاج برشلونة لعرض ضخم لتحويل مسار الصفقة لكتالونيا.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-برشلونة-كانتي-هازارد/1ryyjwthksozg1inungsmnj4hm

المصدر : وكالات