أخبار انتقالات ريال مدريد .. عودة خاميس تقترب، وبيل على وشك البقاء
أخبار انتقالات ريال مدريد .. عودة خاميس تقترب، وبيل على وشك البقاء

يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق النـــــــادي من جديد، النـــــــادي الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على الفــــــريق الملكي.
ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل النـــــــادي في السنوات القادمة خاصة مع إحتمالية مغادرة نجمي النـــــــادي كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.
تدعيم حراسة المرمى يظهر واحد من أولويات المدرب الجديد، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.
اللاعب الدولي الكرواتي يملك إهتمام قويا للغاية بضم خدماته من قبل تشيلسي، وليفربول الإنجليزيين، اللذان يرغبان بإعادة اللاعب المشهور توتنهام السابق من جديد للدوري الإنجليزي.
في وقت سابق أن لوكا مودريتش توج بجائزة أهم اللاعب المشهور في كأس أرجاء العـالم 2018، بعد المستوى المميز الذي قدمه مع منتخب بلاده، وقيادته لكرواتيا لنهائي كأس أرجاء العـالم للمرة الأولى في تاريخ البلاد.
ركـــزت صحيفة "بالون دون" الكتالونية، أن برشلونة مستعد للدخول في صراع مع منافسه ريال مدريد من أجل ضم مساعدات نجم تشيلسي إيدين هازارد.
اللاعب الدولي البلجيكي يرتبط بقوة بأخبار حول انتقاله لصفوف الفــــــريق الملكي، وهو ما أكده تلميح اللاعب في تصريحاته حول رحيله المحتمل من الفــــــريق الإنجليزي  هذا الصيف
ولكن في النهاية قد تكون وجهته في المنافس التقليدي برشلونة، الذي سبق وأن إرتبط إسمه بزميل إيدين البرازيلي ويليان، ولكن سيحتاج برشلونة لعرض ضخم لتحويل مسار الصفقة لكتالونيا.
نشرت صحيفة "تليجراف الإنجليزية، أن جاريث بيل يظهر أقرب من أي وقت مضى للبقاء في صفوف ريال مدريد، بعد المحادثات الإيجابية بينه وبين مدربه الجديد جولين لوبيتيجي.
جاريث بيل ظهر مستقبله أكثر أمنا في البقاء، خاصة مع مغادرة زميله كرستيانو رونالدو، ومدربه زيدان، ولكن قد يعود مستقبله لحالة الغموض إذا تعاقد الفــــــريق الملكي مع النجم البلجيكي إيدين هازارد.
ولكن إعلان المدرب الإسباني الجديد عن إعجابه باللاعب الدولي الويلزي، ورغبته في العمل معه في الموسم المقبل، يجعل اللاعب قريب من إِعْتِماد قراره بالبقاء لموسم أخر مع الفــــــريق الملكي
أوضــحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خاميس رودريجيز يقترب من العودة من جديد لريال مدريد، حيث بدأ بايرن ميونيخ في البحث عن بديله.
الصحيفة أوضــحت أنه في الوقت الحالي تتم اعداد الطريقة الأنسب في التفاوض لإنهاء إعارة النجم الكولمبي، قبل 12 شهراً من نهايته، وهو الأمر الذي يتم التفاوض حوله من قبل خورخي مينديز وكيل اللاعب.
الفــــــريق البافاري بدوره بدأ البحث عن اللاعب المشهور وسط ملعب جديد بمواصفات خاميس، على الرغم من ضم اللنادي لنجم شالكه ليون جوريتسكا، مع عودة ريناتو سانشيز وسيرجي جنابري مع نهاية إعارتهم للفريق.
في وقت سابق أن صاحب الـ 27 سـنــــة قد أبدى رغبة كبيرة في العودة لصفوف الفــــــريق الملكي، بعد مغادرة مدرب النـــــــادي زيدان، وقدوم جولين لوبيتيجي الذي يرغب في إعادته للفريق من جديد.
الصحيفة ركـــزت أن اللاعب يتبقى في عقده سـنــــة واحد مع ناديه الإنجليزي، وبناءاً على ذلك فسيكون مضطراً للإستغناء عن مساعدات حارسه هذا الصيف لتحقيق الإستفادة المالية الأكبر من وراءه.
وفقاً لمصادر الصحيفة، فإن تشيلسي لن يمانع في بيع الحارس الدولي البلجيكي مقابل 35 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يظهر في المتناول، بالنسبة لمعاناة الفــــــريق الملكي في مفاوضاته مع روما لضم أليسون.
الحارس البلجيكي يظهر الأقرب من كل الجوانب لتدعيم حراسة الفــــــريق الإسباني، الذي تم عامه السادس والعشرون منذ أيام، وبالتالي سيؤمن مستقبل الحراسة في ريال مدريد لخمس سنوات قادمة على الأقل.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ريال-مدريد-خاميس-بيل/mmsyganyg8uw1i1pvefsolnt2

المصدر : وكالات