كوبر: لا حديث عن البقاء أو الرحيل إلا بعد مباراة السعودية
كوبر: لا حديث عن البقاء أو الرحيل إلا بعد مباراة السعودية

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أخـبر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصري، إنه يتحمل المسئولية عن كل ما حدث حتى الآن في المونديال، مضيفا: «أشعر بالحزن لأننى لم أتمكن من تحقيق آمال المصريين، وأرى أن من أهم الأمور التي حدثت في حياتي أن أعمل مع مجموعه من أهم اللاعبين المصريين في المونديال».
أخبار متعلقة
هيكتور كوبر يكشف موقفه من التجديد للمنتخب بعد المونديال (فيديو)
وكيل لجنة الشباب بالبرلمان: كوبر أثبت فشله مع المنتخب حتى لو انتصر على السعودية
شقيق «الحضرى»: «كوبر» ذبح «عصام» إرضاءً للأهلى
واستمر، في بيانات تليفزيونية، مساء السبت: «أكرر الاعتذار لكل المصريين عن كل ما حدث في المونديال، وأنا أتحمل المسئولية، ولا بد من تأجيل أي حديث عن استمراري مع الجهاز الفنى أو الرحيل حتى نحقق الربـــح على المنتخب السعودى في المباراة المقبلة، ولكن أهم شئ يجب المحافظة على نجوم المنتخب وندعمهم؛ فقد قدم كل اللاعب المشهور كل ما لديه دون أي تقصير».
واختتم: «لا بد أن نعترف بوجود فارق في الخبرات بين المنتخبات العربية والمنتخبات الأخرى، والمباريات كلها صعبة بدليل أننا شاهدنا منتخب ألمانيا بطل أرجاء العـالم ينتصر في آخر دقيقة على منتخب السويد، ومنتخب الأرجنتين رغم أنه يشمل الكثير من النجوم بما فيهم ميسي يعاني الخسارة، ومنتخب البرازيل يكسب بصعوبة».
وأردف: «بالنسبة للخبراء والشعب في الأرجنتين لا نعرف حتى الآن سبب ما يقع في المنتخب، والكرة لعبة جماعية وارد فيها كل شئ، ولا بد أن نعترف بعنصر الخبرة الدولية».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1302133

المصدر : وكالات