كاريلو .. الحظ العاثر هدم طموحاته في مونديال 2018
كاريلو .. الحظ العاثر هدم طموحاته في مونديال 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : شارك اللاعب البيروفي أندري كاريلو اللاعب المشهور نادي بنفيكا البرتغالي مع منتخب بلاده في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

وتواجد منتخب بيرو تخت قيادة نجمه أندري كاريلو في المجموعة الثالثة ببطولة كأس أرجاء العـالم والتي ضمت منتخبات” فرنسا، أستراليا، الدنمارك”.

وواجه أندري كاريلو سوء حظ خــلال أول مباراتين لمنتخب بيرو حيث لم ينجح في تسجيل أي أهداف، رغم وجود محاولات هجومية خطيرة من المنتخب البيروفي خــلال مباراتي الدنمارك والمنتخب الفرنسي.

وشارك أندري كاريلو في مباراة منتخب بيرو ومنتخب الدنمارك والتي انتهت بفوز المنتخب الدنماركي بهدف دون رد.

كذلك شارك اللاعب أندري كاريلو في مباراة منتخب بيرو ومنتخب فرنسا والتي انتهت بفوز الديوك الفرنسية بهدف دون رد.

وابتسم الحظ قليلًا للاعب أندري كاريلو في مباراة المنتخب البيروفي ضد المنتخب الأسترالي حيث حقق الهدف الأول لمنتخب بلاده، في شباك الكنغر الأسترالي ثم حقق اللاعب فابيو جويريرو الهدف الثاني للمنتخب البيروفي.

وأصبح نادي الهلال قريبًا من التعاقد مع اللاعب أندري كاريلو بشكل رسمي على سبيل الإعارة من صفوف نادي بنفيكا لمدة موسم رياضي واحد.

ودخل نادي إيفرتون الإنجليزي في المنافسة مع نادي الهلال على التعاقد مع النجم البيروفي أندري كاريلو خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن مدرب نادي إيفرتون، البرتغالي ماركو سيلفا يعرف القدرات الفنية الجيدة للاعب كاريلو.

وُلد أندري كاريلو في مدينة ليما عاصمة دولة بيرو في الرابع عشر من تَمُّــوزُ من سـنــــة 1991 واحتفل بعيد ميلاده السابع والعشرين يوم مباراة السعودية وروسيا الافتتاحية لبطولة كأس أرجاء العـالم 2018 والتي أقيمت في روسيا.

وكان اللاعب كاريلو  تألق وسجل هدفًا لمنتخب بيرو في شباك منتخب السعودية، وذلك بعد المباراة الودية والتي أقيمت بين المنتخبين في دولة سويسرا تحضيرًا للمشاركة في بطولة كأس أرجاء العـالم.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن