أخبار كأس العالم 2018 : العودة بالزمن .. التأهل لدور الـ16 هدية سويدية لمنتخب ألمانيا
أخبار كأس العالم 2018 : العودة بالزمن .. التأهل لدور الـ16 هدية سويدية لمنتخب ألمانيا

حقق منتخب ألمانيا الربـــح على نظيره منتخب السويد بشق الأنفس خــلال مباراة دراماتيكية جمعتهما مساء أمس السبت ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في كأس أرجاء العـالم 2018 المقام حاليا في روسيا.
المنتخب الألماني الذي كان يرغب في الربـــح وابقاء مصيره باقدام لاعبيه قام بالضغط لخطف النقاط الثلاث طوال دقائق المباراة وحاول تحقيق الربـــح وهو ما تحقق بهدف سجله توني كروس في الثواني الأخيرة من اللقاء.
النـــــــادي السويدي الذي حاول بشتى الطرق منع المانيا من التسجيل لكن دون جدوى رغم إظهاره رجولة كبيرة في المستوى الدفاعي، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف لكتيبة المدرب يواكيم لوف.
وعقب اللقاء نتسائل ماذا لو تأهلت ايطاليا بدلاً من السويد إلى كأس أرجاء العـالم ؟ – التي خرجت على يدها في الملحق التأهيلي -،  وحطت رحالتها في مجموعة ألمانيا ؟،  ما الذي كان سيحدث ؟.
وبعد العودة لتاريخ المواجهات المباشرة بين ألمانيا وإيطاليا ظهر تفوق واضح للأخير بخمسة عشر فوزاً مقابل ثمانية هزائم بينما حسم التعادل اثنا عشر لقاءاً آخراً بين الفريقين.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/667286/العودة-بالزمن-التأهل-لدور-الـ16-هدية-سويدية-لمنتخب-ألمانيا

المصدر : وكالات