الدوري السعودي للمحترفين .. يجذب السوري أحمد الصالح
الدوري السعودي للمحترفين .. يجذب السوري أحمد الصالح

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أحمد الصالح اسم ارتبط كثيرًا بالانضمام إلى دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين خــلال الفترة المــنصرمة، إلا أن الصفقة كانت تتوقف في اللحظات الأخيرة.

ودخل ناديا النصر والأهلي في مفاوضات مع المدافع أحمد الصالح لضمه خــلال فترة الانتقالات الصيفية المــنصرمة، وكان العالمي من أوائل أندية دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين الراغبة في ضم  قائد المنتخب السوري الأول لكرة القدم.

وأغلق النصر باب المفاوضات مع أحمد الصالح بشكل مفاجئ، لتستمر محاولات الفــــــريق الأهلي في ضمه، ويتواصل هداف دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين عمر السومة معه، لتسهيل عملية انتقاله، وذلك حسبما ركــز وكيل أعمال قائد المنتخب السوري حسام حطيني من قبل.

ولم يكن النصر والأهلي فقط الراغبين في ضمه، حيث سبقهما نادي الهلال الذي كان يسعى لضم أحمد الصالح قبل تعاقده مع نادي هينان جياني الصيني، وتواصل مع حطيني عن طريق النجم عمر خريبين، إلا أن الظروف لم تسمح آنذاك بإتمام عملية التعاقد.

وفسخ أحمد الصالح تعاقده بالتراضي مع نادي هينان جياني الصيني، شهر أبريل المــنصرم، لتعود أخــبار مُجددًا عن رغبة الهلال في التعاقد مع المدافع المتألق، قبل أن ينضم لصفوف العربي القطري، في أيَّــارُ المــنصرم، ولكنه يرغب في اتمام التعاقد بشكل ودي.

وأوضــح نادي العربي عن رغبة أحمد الصالح في الرحيل عن صفوفه خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكدت الكثير من التقارير الصحفية أن وجهة قائد المنتخب السوري ستكون دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين الذي يُعد جاذبًا للنجوم.

وينتظم أحمد الصالح في معسكر فريقه الإعدادي المُقام في سلوفينيا، ولكنه يأمل اتمام التعاقد خــلال الأيام القليلة المقبلة، لبدء استعداداته لمنافسات الموسم المقبل مع ناديه الجديد.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن