الهلال يواجه أودينيزي الإيطالي
الهلال يواجه أودينيزي الإيطالي

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أظــهر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مواجهة النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي أودينيزي الإيطالي في النمسا.

وتـابع حساب نادي الهلال الرسمي على “تويتر”، أن النـــــــادي الأول لكرة القدم بالزعيم سيواجه في آخر مبارياته التجريبية بمعسكره الإعدادي في النمسا نادي أودينيزي الإيطالي، يوم الأربعاء الموافق الأول من شهر أغسطس المقبل.

وكان نادي الهلال قد أظــهر عن تفاصيل معسكره الخارجي في النمسا الذي انطلق، في الرابع عشر من الشهر الجاري، وأوضــح عن كل مبارياته الودية باستثناء المواجهة الأخيرة، على أن تعود بعثة الزعيم، في الثالث من أغسطس، إلى الرياض.

وستكون أولى مباريات النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الهلال الودية أمام رابيد لينز، يوم 18 حُــزَيرَانُ، ثم ينضم اللاعبون الدوليون بالمعسكر، يوم 19 من الشهر ذاته.

وسيخوض النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الهلال المباراة الودية الثانية أمام رادوملي السلوفيني، يوم 22 حُــزَيرَانُ، ثم يواجه فورتونا دوسلدورف الألماني، يوم 25 من الشهر ذاته، ويلعب مع أخيسار سبور التركي، يوم 29 من حُــزَيرَانُ.

ويبدأ النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباريات الموسم الجديد خــلال شهر أغسطس المقبل، في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، يلعب بعدها مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة، ثم يبدأ مشوار الدفاع عن لقب دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن