أخبار كأس العالم 2018 : أبرز تصريحات نجوم منتخب ألمانيا بعد الفوز على السويد
أخبار كأس العالم 2018 : أبرز تصريحات نجوم منتخب ألمانيا بعد الفوز على السويد

ركــز عدد من نجوم الكرة الألمانية الحاليين والسابقين على الربـــح المستحق الذي حققه منتخب ألمانيا على السويد بعد مرور خمس دقائق من الوقت بدل الضائع من اللقاء الذي جمعهما مساء السبت ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس أرجاء العـالم 2018.
وعاد آمل التأهل إلى دور الستة عشر بالنسبة منتخب ألمانيا، حيث خطف توني كروس هدف الربـــح بهدفين مقابل هدف من ركلة حرة مباشرة في الوقت القاتل.
وأخـبر اللاعب السابق لوثار ماثيوس “هذا هو الإيمان والثقة بالنفس، اللحظات الأخيرة كانت على سبيل المثال سكرات الموت لكننا تفوقنا عليها ، نحتاج إلى التركيز الآن ، لكننا أظهرنا أمام السويد بأننا مختلفون عن البقية”.
توماس مولر الذي تواجد أساسياً في تشكيلة ألمانيا الصباح ركــز على حقيقة مكسب بلاده ، معترفاً في نفس الوقت بالأخطاء التي ارتكبها هو وزملائه في المباراة الأولى التي خسرها المنتخب أمام المكسيك.
وتـابع مولر “الربـــح كان مستحقاً، العودة كانت ضرورية، لقد اركتبنا الكثير من الأخطاء في المباراة الأولى وكان علينا العودة في الثانية، أنا أسعد الأفــــــراد الآن لأنني كنت أؤمن بقدراتنا على تحقيق الربـــح”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/667235/أبرز-بيانات-نجوم-منتخب-ألمانيا-بعد-الربـــح-على-السويد

المصدر : وكالات