الكشف عن تفاصيل عرض النصر لضم أحمد موسى
الكشف عن تفاصيل عرض النصر لضم أحمد موسى

عبده الليثي     فيسبوك      تويتركشفت تقارير صحفية، الصباح الإثنين، عن تفاصيل العرض المقدم من النصر السعودي لضم النيجيري أحمد موسى اللاعب المشهور ليستر سيتي خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
النصر السعودي أظــهر رغبته في التعاقد مع أحمد موسى خــلال الصيف الجاري، تدعيمًا لصفوف هجومه في الموسم المقبل والمنافسة على لقب دوري عبداللطيف السعـــودي للمحترفين.
وأَرْشَدَت التقارير أن أخر عرض قدمه النصر هو بـ148 مليون ريال "39.4 مليون دولار"، وينتظرون رد نادي ليستر سيتي الإنجليزي وقرارهم النهائي بالنسبة للصفقة.
إقرأ أيضًا - رسميًا - النصر السعودي يشمل نور الدين إمرابط 3 سنوات
وأوضحت الصحيفة أن العقد المقدم لمدة عامين، حيث سيتقاضى الفــــــريق نحو 10 مليون ريال، واللاعب يحصل على ما تبقى من سعر الصفقة.
ومن المرتقب حال اتمام الصفقة، إعلان النصر بشكل رسمي غدًا الثلاثاء، عن ضم أحمد موسى، لمواصلة تدعيم النـــــــادي استعدادًا للموسم الجديد بعد ضم نور الدين إمرابط الصباح من واتفورد الإنجليزي.
إقرأ أيضًا - النصر يتلقى طلبًا من الزمالك لمواجهته وديًا
أحمد موسى شارك مع المنتخب النيجيري في كأس أرجاء العـالم الأخيرة في روسيا، حيث زار شباك أيسلندا بهدفين، ولكنهم ودعوا دور المجموعات بصعوبة.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/الكشف-تفاصيل-عرض-النصر-لضم-أحمد-موسى/zgo8ky0d3f201xw14an5tatnl

المصدر : وكالات