توريس بعد الانتقال للدوري الياباني: أحببت الكرة بسبب كابتن ماجد
توريس بعد الانتقال للدوري الياباني: أحببت الكرة بسبب كابتن ماجد

بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر أبان فرناندو توريس، أن مواطنه أندرياس إنييستا قد شجعه على الانتقال إلى الــــدوري الياباني وانضمام لنادي ساجان توسو.
ويشار إلى أن توريس هو ثاني اسم كبير ينتقل إلى الــــدوري الياباني بعد نجم الكرة الإسبانية إندرياس إنييستا الذي انضم إلى فيسل كوبي في أيَّــارُ.
فيديو – كاكا: رونالدو أحد عمالقة الكرة على مر العصور
وعن دور إنييستا في انتقاله فقال "لعبنا ضد بعضنا في المباراة قبل الأخيرة في الموسم، وتحدث إليه وأخبرني عن فكرته بالانضمام إلى الــــدوري الياباني،  ثم سار كل شيء كذلك كان متوقعًا وأصبح الآن رسميًا".
واختتم "هو على دراية بخبراتي وشجعني للذهاب إلى هناك، المؤشرات التي قالها لي عن البلد كانت مشابهة لما رأيت".
فيديو - كاكا يتحدث عن أسباب مغادرة رونالدو من ريال مدريد
وأردف "لقد لعبنا سويًا في منتخب إسبانيا تحت 15 سنة، حققنا أعظم النجاحات مع المنتخب الوطني كلاعبين والآن ننتقل سويًا إلى نفس الــــدوري في نفس العام، سيكون من دواعي سروري أن ألعب ضد إنييستا، وأتمنى أن نكون سويًا، لكن يمكننا أن نجعله في  في ساجان توسو كلما أراد".
وأثنى توريس على الــــدوري الياباني وأخـبر أنه كان يبحث عن دوري فيه منافسة يجعله أمام تحدٍ جديد، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصاري جهده.
وتحدث توريس، عن حبه لشخصية أفلام الكارتون اليابانية، تسوباسا، والذي كان معروفًا في إسبانيا بأولفير وينجي، كذلك كان معروفًا في المنطقة العربية بكاتبن ماجد.
فقال "لقد أحببت الساحرة المستديرة بسبب أوليفر وينجي، أتذكر أنه كان علي أن أغير القناة لمشاهدة البرنامج الكارتوني".
 
كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/توريس-بعد-الانتقال-للدوري-الياباني-أحببت-الكرة-بسبب-كابتن/412z1e7n2cn315hocsqb7oxp0

المصدر : وكالات