حصاد الصباح المونديالي : بلجيكا تكتسح تونس .. المكسيك تتألق .. وصحوة ألمانية
حصاد الصباح المونديالي : بلجيكا تكتسح تونس .. المكسيك تتألق .. وصحوة ألمانية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : افتتحت مباريات الصباح المونديالي بمواجهة بلجيكا وتونس التي أُقيمت على ملعب “أوتكريتي” الخاص بنادي سبارتاك موسكو، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليقترب النسور من توديع كأس أرجاء العـالم 2018 من دور المجموعات.

وبدأت مباراة تونس وبلجيكا في ثاني جولات المونديال الروسي بشكل سريع، ونجح الشياطين الحمر في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، عن طريق النجم المتألق إيدين هازارد.

وتـابع روميلو لوكاكو الهدف الثاني في مباراة تونس وبلجيكا في الدقيقة 16، وقلص النسور الفارق في الدقيقة 18، من كرة رأسية مميزة سجلها المدافع ديلان برون، قبل أن يُحقق لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة 48.

واستمر ضغط الشياطين الحمر في الشوط الثــــــاني من مباراة تونس وبلجيكا المونديالية، وتـابع هازارد الهدف الرابع في الدقيقة 51، وسجل اللاعب البديل باتشواي الهدف الخامس في الدقيقة 90، وأحرز وهبي الخزري هدف النسور الثاني في الدقيقة 93.

وفي ثاني مباريات الصباح المونديالي، واصلت المكسيك تألقها في كأس أرجاء العـالم 2018 ونجحت في الربـــح على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، لتقترب من التأهل إلى دور الـ16.

وانتهت مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك بفوز منتخب “إل تري كولور” بهدفين مقابل هدف، سجلهم كارلوس فيلا في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، وتـابع خافيير هرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 66، وقلص سون هيونغ الفارق في الدقيقة 93.

وبعد مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك في ثاني جولات المونديال الروسي، زاد رصيد منتخب “إل تري كولور” إلى 6 نقاط، مُحتلًا بهم صدارة المجموعة السادسة، في حين تذيل المنتخب الكوري الترتيب بدون نقاط.

واستعاد المنتخب الألماني بريقه في آخر مباريات الصباح المونديالي، وفاز على السويد في الوقت القاتل، عن طريق نجمه توني كروس الذي حقق هدف الربـــح في الدقيقة 95.

وتقدم المنتخب السويدي أولًا عن طريق لاعبه أولا تويفونين في الدقيقة 32، وتعادل ماركو رويس في الدقيقة 49، مُستغلًا عرضية مميزة من فيرنر، ليُقابلها بتسديدة قوية من داخل منطقة ضربة الجزاء، وأحرز كروس هدف الربـــح من ركلة حرة مباشرة قبل نهاية اللقاء المونديالي.

وبعد مباراة ألمانيا والسويد بثاني جولات المونديال الروسي، زاد رصيد المانشافت إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع الأزرق والأصفر، ويتصدر المجموعة منتخب المكسيك بـ6 نقاط، بينما يتذيل الترتيب منتخب كوريا الجنوبية.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن