رئيسة كرواتيا تُشعل انتقادات لاذعة للرئيس بوتين بسبب هذه الصورة
رئيسة كرواتيا تُشعل انتقادات لاذعة للرئيس بوتين بسبب هذه الصورة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش تعرضت لإساءة تعامل من قِبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في واقعة أبرزتها الكثير من وسائل الإعلام الدولية التي استمرت المباراة النهائية لكأس أرجاء العـالم في روسيا، والتي انتهت بفوز النـــــــادي الفرنسي على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل اثنين.

ورصدت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، انتقادات عنيفة واجهها بوتين في أثناء تسليم الميداليات الشرفية بعد انتهاء المباراة، حيث فضَّل الرئيس الروسي أن يحتمي بالمظلة من الأمطار وأهمل رئيسة كرواتيا التي اصطفت برفقة إنفنتينو رئيس الاتحاد الدولي والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لتسليم كأس البطولة والميداليات الشرفية للفريقين وطاقم التحكيم.

وأكدت الصحيفة أن بوتين كان عليه أن يتصرف بطريقة أخرى تجاه رئيسة كرواتيا بمنحها المظلة لتحتمي بها من الأمطار التي كانت قد اشتدت خــلال هذا الوقت، الأمر الذي جعل الكثير من الأفــــــراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوجهون انتقادات لاذعة للرئيس بوتين بسبب سوء تعامله مع رئيسة كرواتيا خــلال مراسم تسليم الجوائز في نهاية المباراة، حيث كان يجب على بوتين منح رئيسة كرواتيا المظلة الأولى وينتظر حتى يأتي المنظمون بأخرى ليحتمي بها.

وحرص بوتين على حضور المباراة النهائية برفقة رئيسة كرواتيا وماكرون ورئيس الاتحاد الدولي، كذلك أنه حضر المباراة الافتتاحية التي التقى خلالها المنتخب السعودي بنظيره الروسي، برفقة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والذي كان في زيارة رسمية بذلك الوقت إلى روسيا للنقاش حول وضع سوق النفط العالمي.

رئيسة كرواتيا استطاعت على مدار البطولة أن تجتذب الأنظار، خاصة وأنها حرصت على حضور كل المباريات التي خاضها منتخب بلادها، باستثناء تلك التي جمعته بنظيره الروسي في الدور ربع النهائي من كأس أرجاء العـالم، حيث انشغلت بحضور قمة حلف شمال الأطلسي الناتو، في الوقت الذي اكتفى فيه بوتين بحضور المباراة الافتتاحية والنهائية فقط.

واستطاعت رئيسة كرواتيا أن تجذب الأنظار بعفويتها الواضحة في تشجيع منتخب بلادها على مدار المباريات السبع التي خاضها في المونديال، في حين بدا بوتين حريصاً على وضعه السياسي في الاحتفال بفوز بلاده على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في أولى مواجهات كأس أرجاء العـالم في روسيا تَمُّــوزُ المــنصرم.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن