مؤتمر ديشامب: لاعبي فرنسا لا يعرفون ما هو الفوز بكأس العالم
مؤتمر ديشامب: لاعبي فرنسا لا يعرفون ما هو الفوز بكأس العالم

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر أبدى المدير الفني الفرنسي ديديه ديشامب، عن سعادته وفخره بالفوز بلقب كأس أرجاء العـالم روسيا 2018، للمرة الثانية في تاريخ فرنسا.
وفازت فرنسا في المباراة النهائية على ملعب لوجينكي بأربعة أهداف مقابل هدفين على نظيرها الكرواتي.
واختتم: "لم نقدم الكثير في الشوط الأول وتقدمنا بهدفين مقابل هدف، نحن الأبطال وسنكون أبطال أرجاء العـالم لأربع سنوات وهذا هو المهم".
وعن كونه الثالث الذي يحصد اللقب كمدرب ولاعب: "لا أهم الحديث عن نفسي، المغامرة مرتبطة باللاعبين والطاقم الفني، سيظل الأمر محفورا دائما، ما قدمه اللاعبين الصباح أمر رائع، الأمر الجميل أنهم أبطال أرجاء العـالم مع شباب صغير على إدارك هذا الموقف، شباب مر من هذة التجربة، لاعبي المنتخب مجانين قليلا، لا يعرفون ما هو الربـــح بكأس أرجاء العـالم، جميعهم متصلين ببعض، سيظلوا دائما معا، سيكون الأمر مختلفا، قد نحقق ألقابًا أخرى، لكن لا يوجد أهم من أن تكون بطلا للعالم".

وعن كيليان مبابي الذي حصد جائزة أهم اللاعب المشهور شاب: "أنه شرف لي، لقد كان أهم فنيا في الملعب مني، نحن المدربين نعيش نفس الربـــح، أنا أسعد من اللاعبين، فرحتي هي رؤيتهم سعداء، مبابي في عمر الـ19،وأصبح بطلا للعالم، لقد قدم الكثير، أمامه 20 عاما، هنري وتريزيجية لم يحققوا الأمر مرة أخرى".
وعن جيل جريزمان: "يمتلك قدرات رائعة، بالإضافة إلى تواضعه، أنه حاسم، يوجد لاعبيم كُثر يستطيعون صناعة الفارق مع بوجبا وكيليان، الجميع يلعبون سويا، قد يكون بعض الاختلافات، ونريد الاستماع للبقية، ليقوموا بإدارك الأمور في الملعب والقتال للفوز".

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مؤتمر-ديشامب-لاعبي-فرنسا-لا-يعرفون-ما-هو-الربـــح-بكأس-أرجاء العـالم/1nqeamjpsbtxb1sjupfsk44wlc

المصدر : وكالات