تركي آل شيخ لبى كل أحلام الأخضر
تركي آل شيخ لبى كل أحلام الأخضر

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : اكـــــد المذيـــــع وليد الفراج على أن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة سيتخذ الكثيرَ من القرارات الحاسمة خــلال الفترة المقبلة؛ وذلك بعد خروج المنتخب السعودي من بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 2018 في روسيا.

وكتب وليد الفراج تغريدة عبر حسابه في تويتر قائلًا: أعتقد أن معالي المستشار تركي آل شيخ سيتخذ إصلاحات مفصلية في الساحرة المستديرة السعودية بعد دراسة تجربة مونديال روسيا بكل ما فيها، انتهينا من الخطة قصيرة الأمد وحان موعد العمل بشكل مؤسساتي وفني على المدى المتوسط والطويل، هاردلك لكل السعوديين ولكل من يحب الساحرة المستديرة السعودية.

وكان المستشار تركي آل شيخ تعرض لحملة تشويه متعمدة من قنوات BEIN SPORTS القطرية وذلك بعد خسارة المنتخب السعودي من المنتخب الروسي في افتتاح كأس أرجاء العـالم 2018 يوم الخميس المــنصرم.

وساندت فئات من المعجبيـن السعودية المستشار تركي آل شيخ وذلك بعد حملة الانتقاد التي تعرض لها من قِبل قنوات بي إن سبورتس.

وأخـبر فهد المحياوي عبر حسابه في تويتر عن تركي آل شيخ : دعمهم ووقف معهم ولم يقصر والمحصلة هى الفشل في تحقيق نتائج إيجابية.

وكانت الكاتبة الصحفية الكويتية فجر السعيد علقت حول حقيقة إقالة تركي آل شيخ من منصبه فقالت على تويتر: لا صحة لما يُأخـبر حول إقالة تركي آل شيخ، تعبت وأنا اقول لكم بطلوا إشاعات ما توبون؟!.

وفي وقت سابق أن تركي آل شيخ كان قد تقدم باعتذار رسمي إلى القيادة في المملكة وإلى الشعب السعودي وذلك بعد خسارة الأخضر الثقيلة من المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية بخماسية دون رد في مباراة كانت أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وبرهن تركي آل شيخ خــلال حواره بالفيديو أن لاعبي المنتخب السعودي لم يحققوا له وللشعب السعودي النتيجة التي كانت منتظرة بعد توفير كافة الإمكانيات لهم من أجل الاستعداد لبطولة المونديال.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن