جرابا لاوال لجول: المهمة النيجيرية لم تكتمل بعد
جرابا لاوال لجول: المهمة النيجيرية لم تكتمل بعد

إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر تقع اللاعب المشهور المنتخب النيجيري السابق، جرابا لاوال، عن فوز نيجيريا على إيسلندا، والمباراة المنتظرة أمام الأرجنتين في الجولة الأخيرة من كأس أرجاء العـالم.
جرابا لاوال الذي ارتدى قميص النسور الخضر في نسختي 1998، 2002، تقع لجول عن أداء المنتخب الأفريقي والمواجهة مع كتيبة خورخي سامباولي.
لاوال بدأ حديثه: "لقد قدموا أداءً رائعًا، المدير الفني قام ببعض القرارات وكانت رائعة، أعطى وصول مختلف، والذي يعتمد على المنتخب الذي نواجهة، واتمنى أن تيسر الأمور بخير أمام الأرجنتين، المهمة الأولى تمت، والثانية أمام الأرجنتين".
وأردف: "المجموعة مفتوحة وتحمل مفاجأت، سنلعب مع الأرجنتين التي تحارب على حظوظها بقوة، لذلك المهمة لم تكتمل بعد، كرواتيا تفوقت وسيقومون بإراحة معظم النجوم أمام إيسلندا في اللقاء الأخير".
واختتم: "نحتاج للعب كذلك لقاء إيسلندا، لقد كان هناك أخطاءً وكنا محظوظين، نريد أن نلعب كرة هجومية أكثر ونصنع فرص أكبر أمام الأرجنتين، إيسلندا قدمت فرص في الشوط الأول، كنا سنعاقب لو كنا نلعب أمام منتخب كبير".
وعن الشوط الثــــــاني الذي استفاد منه النسور الخضر: "في الشوط الثــــــاني تغير كل شيء، واللاعبين خاضوا مباراة كبيرة، لو كنت ممتاز تستطيع اتمام الأمور من الشوط الأول".
وساهم هدفا أحمد موسى في حفظ فرص نيجيريا في التأهل إلى الدور المقبل، حيث يحتاج المنتخب النيجيري للفوز أو التعادل على الأرجنتين والتفوق على إيسلندا في فارق الأهداف حال تفوقت على كرواتيا في الجولة الأخيرة.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/جرابا-لاوال-لجول-المهمة-النيجيرية-لم-تكتمل-بعد/1rdw9cv510q5s1uarj32l4kejw

المصدر : وكالات