الجماهير بعد الخسارة من الأوروغواي : ما قصّر منتخبنا
الجماهير بعد الخسارة من الأوروغواي : ما قصّر منتخبنا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أبدت بعض من المعجبيـن السعودية رضاها عن أداء الأخضر أمام المنتخب الأوروغوياني رغم الخسارة بهدف دون رد في مضمار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس أرجاء العـالم لكرة القدم في روسيا.

وأخـبر أحد المعجبيـن السعودية على تويتر ويُدعى فيصلوف: “لاتحملوا كل الخسارة للعويس مثله على سبيل المثال أي إنسان يخطئ ولكن صحح خطأه وأنقذنا من هدف محقق من خطأ مدافع وأحسن من غيره ، لازلت أشوفه أهم حارس سعودي رغم أخطاءه”.

بينما أخـبر عاشق الهلال: “شكرًا للاعبين الصباح ماقصروا، لعبوا أهم من مباراة الافتتاح بأداء مشرف، لولا خطأ العويس كان طلعنا بالتعادل”.

وفي وقت سابق أن المنتخب السعودي ودع رسميًا بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا وذلك بعد الخسارة من منتخب الأوروغواي بهدف دون رد سجله اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول؛ مستغلًا خطأ من الحارس محمد العويس في التعامل مع الكرة.

وكان المنتخب السعودي حقق نتيجة كارثية في مباراة افتتاح كأس أرجاء العـالم 2018 بالخسارة من المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة بخماسية دون رد في لقاء كان أقيم على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

وجاء المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لتدريب المنتخب السعودي في شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي المــنصرم وذلك بعد إقالة المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا بسبب سوء نتائج الأخضر في المباريات الودية والتحضيرية لبطولة كأس أرجاء العـالم.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن