قبل مباراة السعودية ضد مصر .. سعد سمير يُثير الجدل!
قبل مباراة السعودية ضد مصر .. سعد سمير يُثير الجدل!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أثار سعد سمير حالة من الجدل في معسكر الفراعنة، قبل مباراة السعودية ضد مصر ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018.

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لنجم دفاع الفــــــريق الأهلي سعد سمير وهو يقوم بتصرف “خارج”، ضد محمود عبدالمنعم كهربا خــلال استعدادات الفراعنة لمباراة السعودية ضد مصر في آخر جولات دور المجموعات.

وفور تداول فيديو سعد سمير في مران الفراعنة قبل مباراة السعودية ضد مصر المونديالية، انتشرت أخــبار حول إمكانية حرمان مدافع الفــــــريق الأهلي من المشاركة أمام الأخضر، وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه، بالإضافة إلى استبعاده خــلال الفترة المقبلة.

وقام رئيس الفراعنة، المهندس إيهاب لهيطة، بتوضيح لقطة سعد سمير وكهربا، التي أثارت الجدل قبل مباراة السعودية ضد مصر المونديالية، مُاكـــــدًا على أنه بعد مراجعة كافة الأطراف تأكد عدم وجود أي فعل خارج أو مشين.

وفسر إيهاب لهيطة لقطة سعد سمير المُثيرة للجدل قبل مباراة السعودية ضد مصر المونديالية، وبرهن أن هيكتور كوبر كان يتحدث إلى اللاعبين في حين كان كهربا يتحدث لأحد زملائه؛ ما دفع سعد سمير لمحاولة نوه انتباهه دون قصد لسوء سلوك.

ولم يُشارك سعد سمير في مواجهتي أوروغواي وروسيا، وكان من المتوقع أن يدفع به المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في مباراة السعودية ضد مصر سواء كأساسي أو بديل، خاصة أنه تأكد خروج الفراعنة من دور المجموعات، وسيسعى لمشاركة الكثير من اللاعبين الذين لم يلعبوا اللقاءين السابقين.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن