نجم المغرب يكشف واقعة غريبة بين رونالدو وحكم مباراة البرتغال
نجم المغرب يكشف واقعة غريبة بين رونالدو وحكم مباراة البرتغال

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أوضــح اللاعب المشهور المنتخب المغربي نور الدين أمرابط، نجم وسط نادي واتفورد الإنجليزي، أن الحكم الذي أدار مباراة منتخب بلاده ضد البرتغال قد طلب بشكل صريح قميص نجم النـــــــادي كرستيانو رونالدو، وذلك بعد تألقه في المباريات الرسمية للمنتخب البرتغالي في مواجهة إسبانيا والمغرب.

وأخـبر أمرابط، خــلال حديثه للتليفزيون الهولندي، إن الحكم مارك جريم طلب قميص رونالدو في الشوط الأول، مؤكدًا أن مصدر تلك المعلومات هو المدافع البرتغالي المخضرم بيبي، والذي ركــز له أن تلك الواقعة تمت خــلال الجزء الأول من المباراة.

وفسر أمرابط أنه لا يعرف الكثير عن الحكم، ولكن وضح أنه كان معجبًا بالنجم البرتغالي، والذي يتربع على عرش صدارة هدافي كأس أرجاء العـالم حتى الآن.

ويأتي هذا القول في أعقاب خسارة المغرب بهدف نظيف أمام البرتغال ضمن ثاني مواجهاتها في المجموعة الثانية، والتي تشمل كلاً من إسبانيا وإيران.

وكانت المغرب قد تلقت هزيمتها الثانية أمام البرتغال، بعد أن فشلت في تحقيق أي نتيجة إيجابية خــلال مواجهة إيران في الجولة الأولى، حيث انتهت المباراة بفوز الأخيرة بهدف نظيف أحرزه مدافع المغرب في مرماه.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن