مفاجأة في قضية مقتل البطل السوداني محمد عبداللطيف في قطر ومطالبات بالقصاص
مفاجأة في قضية مقتل البطل السوداني محمد عبداللطيف في قطر ومطالبات بالقصاص

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : في متابعة لملابسات مقتل الرياضي السوداني محمد عبداللطيف في قطر رمياً بالرصاص، أَرْشَدَت الأخــبار إلى أن زوجته الثانية “قطرية الجنسية” والتي كانت معه في السيارة ما زالت على قيد الحياة بالرغم من تعرضها لطلق ناري.

وطالب أهالي المغدور، بالقصاص من مرتكب الجريمة بعد تشييع روحـان محمد عبداللطيف في الخرطوم، حيث أخـبر عم المغدور : “نطالب الحكومة القطرية بإعلان تفاصيل الجريمة ودوافعها وتنفيذ حكم القصاص” وسط هتافات من المشيعين الذين دفنوا محمد عبداللطيف في مقابر حي الصحافة.

في وقت ماضي أن “المواطن” نشرت قبل أيام تفاصيل الواقعة حيث أَرْشَدَت إلى أن شقيق زوجته القطرية هو المتهم الأول بإطلاق الرصاص تجاه السيارة التي كان يستقلها محمد عبداللطيف وزوجته القطرية، ويأتي الدافع حسب مقربين من محمد عبداللطيف إلى عدم رضا الجاني بزواج شقيقته من محمد عبداللطيف.

ولا تزال وزارة الداخلية القطرية صامتة حيال الواقعة ولم تدل بأي بيان رسمي حول مقتل بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبداللطيف .

وولد محمد عبداللطيف في 1988 في أبوظبي، وبدأ ممارسة لعبته المحببة في كمال الأجسام في 2009 في السودان ثم انتقل إلى قطر لاعباً ومدرباً في نادي السد 2010، شارك عبداللطيف في بطولات عالمية ونجح في حصد مركز متقدم في دورة أرنولد كلاسيك 2016 حاصداً المركز الثالث على مستوى البطولة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن