أخبار انتقالات برشلونة .. عرض جديد لضم ويليان، ولينجليه ينضم رسميا
أخبار انتقالات برشلونة .. عرض جديد لضم ويليان، ولينجليه ينضم رسميا

يدخل برشلونة لسوق الانتقالات الصيفية رغبة في تدعيم صفوف النـــــــادي بشكل قوي، ولكن ليس على صعيد الخط الأمامي بل تدعيم خط الوسط والدفاع معاً، خاصة مع مغادرة كابتن النـــــــادي أندريس إنيستا.
الفــــــريق الكتالوني يضع بديل أنيستا على رأس أولويات التدعيم، ويبرز أكثر من إسم يرغب برشلونة في انهاء التعاقد مع واحد منهم لتقوية وسط ملعب النـــــــادي، بجانب إيجاد صانع ألعاب بديل للفريق وعلى رأس الإهتمامات نجم تشيلسي ويليان
خط الدفاع بحاجة لمدافع قوي أخر يساند أومتيتي خاصة مع كبر سن بيكيه ورغبة النـــــــادي في تأمين هذا المركز الحساس بالفريق، لينجليت مدافع إشبيلية هو المرشح الأبرز لسد تلك الثغرة.
مصدر الصحيفة داخل الفــــــريق الكتالوني، ركــز قناعة الجميع في الفــــــريق بإمكانيات الدولي الفرنسي، ولكن في نفس الوقت ركــز على وجود قناعة بأن اللاعب أما سيذهب لباريس سان جيرمان، أو ريال مدريد، أو سيقرر البقاء في تشيلسي.
في وقت سابق أن كانت صنع لنفسه إسم كبيراً بين لاعبي الإرتكاز الدفاعي في أرجاء العـالم، بعد تألقه المستمر منذ ثلاث سنوات، رفقة ليستر سيتي الذي حقق معه معجزة الــــدوري الإنجليزي، ثم كرر الأمر مع تشيلسي في العام التالي، مع مستوى مميز للغاية أقنع الجميع بقدراته.
أعـلمت صحيفة "سكاي سبورت" الإنجليزية، أن نادي برشلونة قدم عرضه التاني لضم نجم تشيلسي ويليان، الذي يقدر بقيمة 60 مليون يورو.
الصحيفة ركـــزت أن الفــــــريق الكتالوني يكمل البرازيلي الدولي منذ ثلاث شهور، تمهيدا لضمه هذا الصيف، وهي الرغبة التي ترجمت لعرض أول كان بقيمة 50 مليون يورو الأسبوع المــنصرم.
صاحب الـ 29 سـنــــة يمتلك رغبة قوية من مدربه السابق جوزيه مورينيو للعمل معه من جديد، ولكن هذه المرة في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي..
أظــهر نادي برشلونة ضمه لمدافع إشبيلية كليمونت لينجليه لصفوف النـــــــادي، مقابل 35.9 مليون يورو، بعد دفع الفــــــريق لثمن الشرط الجزائي للاعب مع ناديه الحالي إشبيلية.
اللاعب الفرنسي وقع عقد طويل الأمد يربطه بالنادي الكتالوني لصيف 2023/، مع وجود شرط جزائي في عقد اللاعب بقيمة 300 مليون يورو
ليسدل الستار عن تطورات الصفقة التي إستمرت طوال الأسابيع المــنصرمة، لينضم لينجليه لقائمة مدافع برشلونة التي تشمل الرباعي " بيكيه، أومتيتي، فيرمايلين، ياري مينا"
الصحيفة ركـــزت أن اللاعب صاحب الـ 23، قد توصل لإتفاق حول عقده الجديد مع الفــــــريق الكتالوني، الذي سيتضاعف فيها عقد اللاعب الفرنسي الشاب مع العملاق الإسباني.
في وقت سابق أن باريس سان جيرمان يرغب في بقاء رابيو، ولكن بقاء سـنــــة واحد في عقد اللاعب، يجبر نادي العاصمة الفرنسية على بيعه لتحقيق الإستفادة المالية من وراه، بدلاً من رحيله دون مقابل الصيف الاتي.
طبقاً لمصادر جول، فإن إقترب مدافع برشلونة ياري مينا من الانتقال لصفوف إيفرتون الإنجليزي، مقابل مبلغ يقارب 24 مليون يورو، وهو اللاعب الذي وصل في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم لبرشلونة
الكولمبي الدولي الذي انتقل لصفوف الفــــــريق الكتالوني في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم، قادماً من بالميراس البرازيلي، فشل في دخول حسابات مدربه إرنستو فالفيردي.
ولكن تألق صاحب الـ 23 سـنــــة، في كأس أرجاء العـالم المقامة حالياً في روسيا، أقنع الفــــــريق الإنجليزي بضرورة التعاقد مع اللاعب، لتدعيم خط دفاعه بقوة هذا الصيف

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-برشلونة-ويليان-لينجليه/10xzclpc23izv1mwh3sadinlmc

المصدر : وكالات