أخبار انتقالات ريال مدريد .. عرض ضخم لضم هازارد، وخاميس يرغب في العودة
أخبار انتقالات ريال مدريد .. عرض ضخم لضم هازارد، وخاميس يرغب في العودة

يدخل ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية بهدف إعادة ترتيب أوراق النـــــــادي من جديد، النـــــــادي الذي فقد مدربه زيدان صاحب الثلاثية المتتالية للفوز بدوري أبطال أوروبا لم يسلم من رياح التغيير التي تهب على الفــــــريق الملكي.
ريال مدريد سيدخل سوق الانتقالات بهدف التعاقد مع نجم جديد يساهم في قيادة مستقبل النـــــــادي في السنوات القادمة خاصة مع إحتمالية مغادرة نجمي النـــــــادي كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.
تدعيم حراسة المرمى يظهر واحد من أولويات المدرب الجديد، بجانب التعاقد مع ظهير أيمن ليعوض غياب كارفخال المستمر بسبب الإصابات، سيكون سوق انتقالات مثير بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.
أعـلمت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن ريال مدريد يحضر عرضا بقيمة 150 للتعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي إدين هازارد هذا الصيف.
الفــــــريق الملكي يرغب في ضم أكثر من نجم كبير لتدعيم خط هجومه، خاصة بعد موافقته على مغادرة نجمه الأول كرستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي في منتصف هذا الأسبوع.
الفــــــريق الإسباني يؤمن بقدرته على خطف الدولي البلجيكي من ناديه الإنجليزي، رغم رغبة إدارة البلوز في تجديد عقد صاحب الـ 27 سـنــــة، ولكن رغبة اللاعب في الانتقال لريال مدريد هي الأقرب.
أعـلمت الصحف الصادرة من مدينة مانشستر مساء الأمس، أن مانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة لضم نجم ريال مدريد جاريث بيل.
الصحف ركـــزت أن جوزيه مورينيو يضع النجم الدولي الويلزي على رأس قائمة طلباته لتدعيم النـــــــادي في الانتقالات الصيفية، خاصة أن اللاعب عانى من عدم المشاركة بشكل مستمر في الموسم المــنصرم مع النـــــــادي الإسباني.
ولكن الجهــات الإسبانية ركـــزت أن بيل قرر تأجيل قراره لحين عقد إجتماع مع مدرب ريال مدريد الجديد جولين لوبيتيجي لمعرفة دوره مع النـــــــادي الموسم الاتي، ثم إتخذ القرار النهائي بخصوص مستقبله.
الصحيفة ركـــزت نقلاً عن مصادر إيطالية أن نادي مدينة تورينو، يعطى الأولولية لبقاء ظهير أليكس ساندرو وتجديد تعاقده مع النـــــــادي، ولكن في حال قرر الأخير الرحيل فسيكون مارسليو اللاعب المطلوب لتعويضه.
في وقت سابق أن الصحافة كانت قد تحدثت عن رغبة البرتغالي رونالدو في ضم اليوفي لخدمات البرازيلي الدولي، وما زاد الشكوك حول عدم توديع مارسليو له على مواقع التواصل الإجتماعي بجانب متابعته لحساب يوفنتوس على موقع إنستجرام.
صاحب الـ 19 عاماً اختار الذهاب على سبيل الإعارة لأنه لن يجد مكانا أساسيا في النـــــــادي الملكي بوجود داني كارفخال، بالإضافة لضم الفــــــريق للشاب ألفارو أودريوزولا وهو ما سيجعل مشاركته أمر صعباً للغاية.
اللاعب أختار دورتموند بالتحديد لإكتساب الخبرة واللعب على المستويات الكبرى محليا وأوروبيا، للعودة لريال مدريد كلاعب جاهز للإضافة للفريق، لتكرار تجربة كارفخال مع باير ليفركوزين منذ سنوات.
أوضــحت صحيفة "ماركا" الإسبانية ، أن خاميس رودريجيز اللاعب المشهور ريال مدريد المعار لبايرن ميونيخ يرغب في العودة لمدريد من جديد وإنهاء فترة إعارته مع الفــــــريق الألماني.
الصحيفة ركـــزت أن تلك الرغبة تأتي متبادلة كذلك من نادي العاصمة الإسبانية، ولكن اللاعب يمتلك سـنــــة أخر في عقد إعارته مع البايرن بجانب بند أحقية شراء يمكنهم تفعيله، وهو ما يعنى أن الفــــــريق الإسباني ملزم بالتفاوض مع إدارة الفــــــريق البافاري للوصول لإتفاق.
جولين لوبيتيجي مدرب الريال الجديد يرى أن خاميس سيكون اللاعب المشهور مفيد لطريقة لعبه مع النـــــــادي، وهو ما يجعل اللاعب يرغي في العودة، خاصة أن مشكلته لم تكن سوى مع عدم مشاركته بإنتظام مع المدرب السابق زيدان.
 

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ريال-مدريد-هازارد-خاميس/1tov6b2na3dmu1mi73g44gah9e

المصدر : وكالات