أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. عرض ضخم لضم مدافع ليستر، ومفاوضات متقدمة مع بيل
أخبار انتقالات مانشستر يونايتد .. عرض ضخم لضم مدافع ليستر، ومفاوضات متقدمة مع بيل

يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات الصيفية للقيام بتدعيمات قوية لصفوف النـــــــادي، فبعد ضم فريد إرتكاز شاختار الأوكراني لتدعيم وسط الملعب بلاعب مساند لماتيتش لإعطاء حرية هجومية لبوجبا 
 ثم ضم ديوجو دالوت ظهير بورتو الشاب لتأمين مستقبل الجبهة اليمنى، يرغب جوزيه مورينيو في تدعيم مركز قلب الدفاع بعد معاناته العام المــنصرم من غياب بيلي المتواصل وتذبذب مستوى سمولينج وجونز، بجانب تدعيم الجبهة اليسرى بظهير مميز.
الخط الهجومي هو الأخر على رأس الأولويات للتدعيم ويبرز الويلزي جاريث بيل على رأس المرشحين لتدعيم مركز الأجنحة إذا قرر الرحيل من ريال مدريد.
أعـلمت الصحف الصادرة من مدينة مانشستر مساء الأمس، أن مانشستر يونايتد في مفاوضات متقدمة لضم نجم ريال مدريد جاريث بيل.
الصحف ركـــزت أن جوزيه مورينيو يضع النجم الدولي الويلزي على رأس قائمة طلباته لتدعيم النـــــــادي في الانتقالات الصيفية، خاصة أن اللاعب عانى من عدم المشاركة بشكل مستمر في الموسم المــنصرم مع النـــــــادي الإسباني.
ولكن الجهــات الإسبانية ركـــزت أن بيل قرر تأجيل قراره لحين عقد إجتماع مع مدرب ريال مدريد الجديد جولين لوبيتيجي لمعرفة دوره مع النـــــــادي الموسم الاتي، ثم إتخذ القرار النهائي بخصوص مستقبله
أوضــحت تقارير صحفية صادرة مساء الأمس، أن جوزيه مورينيو يرغب بقوة في ضم قائد وسط ريال مدريد لوكا مودريتش، لتقوية صفوف فريقه هذا الصيف.
التقارير ركـــزت أن كابتن منتخب كرواتيا محبط من مغادرة كرستيانو رونالدو ليوفنتوس، الذي سبق وأن أفصح منذ أيام بثقته في بقاء زميله في ريال مدريد، وهو ما يعتقد المدرب البرتغالي أنه سيكون سبباً في قدرته على إقناعه لاعبه السابق بالإنتقال للدوري الإنجليزي.
في وقت سابق أن مودريتش يملك عقد ممتد مع الفــــــريق الملكي حتى 2020، وسط توقعات بعقد جديد سيقدم له من رئيس الفــــــريق بيريز بعد نهاية كأس أرجاء العـالم، مكأفأة على مستواه المميز وقيادته لمنتخب بلاده لأول مرة في تاريخهم لنهائي البطولة.
التقارير الصادرة في الأسبوع المــنصرم، ركـــزت متابعة كل من مانشستر يونايتد، أرسنال، توتنهام، نابولي للاعب المتألق مع منتخب كرواتيا في كأس أرجاء العـالم، بجانب إهتمام قوي من العملاق الألماني بايرن ميونيخ.
صاحب الـ 24 سـنــــة لازال يمتلك ثلاث سنوات ممتدة في عقده مع ناديه الألماني، ورغماً عن من ذلك سيضطر ناديه للموافقة على بيعه في حال وصول عرض مالي كبير لضم اللاعب هذا الصيف.
الصحيفة ركـــزت صاحب الـ 28 سـنــــة قد أصبح غير مرغوب في وجوده في مانشستر، وهو ما يسهل مهمة ناديه السابق في ضمه من جديد خــلال أيام قليل
الفــــــريق الهولندي لا يرغب في دفع الثمن المطلوب من اليونايتد للإستغناء عن مساعدات اللاعب وهو 17 مليون يورو، ولديهم الرغبة للتفاوض لتقليل المبلغ من أجل حسم الصفقة.
أعـلمت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يجهز عرض ضخم لضم مدافع ليستر سيتي هاري ماجواير، الذي تحول لبطلاً في إنجلترا بعد هدفه بالرأس في ربع نهائي كأس أرجاء العـالم.
الصحيفة ركـــزت أن مانشستر يونايتد يجهز عرضاً قد يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدماته، التي يدرك الفــــــريق أنه سيواجه صراع قويا على ضم المدافع المتألق هذا الصيف.
 في وقت سابق أن صاحب الـ 25 سـنــــة، حجز مكان أساسي في صفوف منتخب بلاده إنجلترا في كأس أرجاء العـالم، بعد سـنــــة واحد من انتقاله لناديه الجديد ليستر سيتي، وساهم بقوة في تأهل المنتخب للدور نصف النهائي.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-يونايتد-ماجواير-بيل/18xlbvhu49g981a1ika5lwugcq

المصدر : وكالات