أخبار سوق الانتقالات : سان جيرمان يريد تحسين راتب نيمار لقطع الطريق على ريال مدريد
أخبار سوق الانتقالات : سان جيرمان يريد تحسين راتب نيمار لقطع الطريق على ريال مدريد

أعـلمت صحيفة ماركا الإسبانية أن باريس سان جيرمان يسعى لتحسين راتب المهاجم البرازيلي نيمار لقطع الطريق على ريال مدريد المهتم بالحصول على خدماته خــلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ويبحث ريال مدريد في الوقت الراهن عن إيجاد بديل مناسب لكريستيانو رونالدو الذي غادر عن صفوف النـــــــادي ووقع ليوفنتوس بصفقة وصلت 105 ملايين يورو، وتؤكد معظم الصحف العالمية أن فلورنتينو بيريز يضع نيمار كهدف رئيسي لتعويض مغادرة الدون.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة الفــــــريق الباريسي باتت تعلم جيداً أنها لا يمكنها الصمود أكثر من ذلك في وجه ريال مدريد الذي بات التعاقد مع نيمار أمراً إجبارياً بالنسبة له، ولذلك قررت تحسين راتب اللاعب ومنحه أجر سنوي قريب من الذي يحصل عليه ليونيل ميسي مع برشلونة.
وتـابع التقرير أنه على الرغم من حصول نيمار على 37 مليون يورو سنوياً صافية من الضرائب، إلا أن سان جيرمان بدأ مفاوضاته مع اللاعب من أجل منحه راتب أعلى لإقناعه بالبقاء مع النـــــــادي وعدم الانتقال إلى ريال مدريد.
ويواصل سان جيرمان محاولاته لإرضاء نيمار بأي شكل، حيث كان قد أظــهر أيضاً عن التعاقد مع الإخصائي الفيزيائي برونو مازيتو الذي أشرف على عملية إعادة تأهيل نيمار رفقة منتخب البرازيل عندما كان يعاني من إصابة قبل انطلاق بطولة كأس أرجاء العـالم 2018.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/675398/سان-جيرمان-يريد-تحسين-راتب-نيمار-لقطع-الطريق-على-ريال-مدريد

المصدر : وكالات