أوليفيه جيرو : الموهبة وحدها لا تكفي للفوز بـ كأس العالم 2018
أوليفيه جيرو : الموهبة وحدها لا تكفي للفوز بـ كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – أفصح أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا بأن الموهبة فقط لا تكفي للفوز بكأس أرجاء العـالم 2018، مشيرًا إلى أن نهائي المونديال مختلف تمامًا عن نهائي كأس الأمم الأوروبية في النسخة المــنصرمة.
وكان منتخب فرنسا قد نجح للوصول لنهائي كأس أرجاء العـالم 2018 المقام حاليًا على الأراضي الروسية، بعد فوزه على منتخب بلجيكا بهدف نظيف، ليلاقي منتخب كرواتيا مفاجأة البطولة الذي انتصر هو الآخر على منتخب إنجلترا.
وتخشى جماهير منتخب فرنسا من تكرار سيناريو نهائي كأس الأمم الأوروبية “اليورو” السابق بعد أن خسر منتخب الديوك اللقب في الثواني الأخيرة أمام البرتغال.
وتحدث جيرو حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “الشعور مختلف عندما فزنا على منتخب ألمانيا في نصف النهائي كنا نشعر بالبهجة بعض الشيء، ولكن الآن لا نشعر بذلك بعد الربـــح على بلجيكا”.
وتـابع “نحن نعلم بأن مازال هناك مباراة النهائي، ونصب كامل تركيزنا عليها، وهذا هو الفرق بين ما حدث في نهائي اليورو، وما سوف يقع في نهائي كأس أرجاء العـالم”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/675397/جيرو-الموهبة-وحدها-لا-تكفي-للفوز-بـ-كأس-أرجاء العـالم-2018

المصدر : وكالات