أخبار انتقالات ليفربول .. مفاوضات آليسون تعود، وموسيس يعترف باهتمام الريدز به
أخبار انتقالات ليفربول .. مفاوضات آليسون تعود، وموسيس يعترف باهتمام الريدز به

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات النـــــــادي والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري كَانُــونُ الْأَوَّلِ ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.
ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر النـــــــادي إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس أرجاء العـالم.
 
يملك الويلزي وارد فـــــرصة ذهبية في الموسم المقبل للعب كأساسي، حيث قد يجب اللاعب نفسه هو الحارس الأول للفريق، كذلك لو كان صفقة جديدة، خاصًة إذا فشل الفــــــريق في ضم أهدافه الأولى في هذا المركز في الصيف الحالي.
حيث ينوي يورجن كلوب منح داني الفرصة كاملًة مثلما فعل مع كاريوس، خاصًة وأنه مقتنع بقدراته جدًا، خاصًة بعد هفوة كاريوس في المباراة الودية الأخيرة والتي انتهت بالفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
في وقت ماضي أن وارد كان هو الخيار الثالث لكلوب الموسم المــنصرم، بعد إعارة ناجحة مع هادرسفيلد كان قد قاد فيها النـــــــادي إلى الــــدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التألق في ضربات الجزاء ضد ريدينج في المباراة الفاصلة لتحديد ثالث المتأهلين.
حيث أَرْشَدَت بعض الجهــات الفرنسية على سبيل المثال راديو مونتي كارلو، والنسخة الفرنسية لموقع جول والإنجليزية على سبيل المثال صحيفة ميرور، أن المناقشات بخصوص نبيل ستُستكمل بين الطرفين عقب المباراة الختامية للمونديال بين كرواتيا وفرنسا يوم الأحد المُقبل.
في وقت ماضي أن المفاوضات بين ليفربول والنادي الفرنسي كانت قد تعثرت بسبب نتائج الفحص الطبي، والتي أضطرت الريدز لمحاولة استغلال الموقف وتخفيض المبلغ المطلوب، وهو ما قوبل بالرفض القاطع.
وبحسب التقارير الأخيرة الصادرة من إيطاليا وتحديدًا صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، فأن الريدز يستعد لتقديم عرض جديد للاعب يقترب من مطالب روما، عبارة عن 60 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون آخرى كإضافات.
في وقت ماضي أن ليفربول ليس الوحيد المهتم بالبرازيلي، حيث تشهد محاولات التعاقد معه ، منافسة كبيرة من ريال مدريد وتشيلسي.
يظهر أن اهتمام ليفربول بضم ديبالا حقيقي، فبعد تسريب الأخبار من قبل بعض الجهــات الإيطالية، جاء الدور على الإعلام الأرجنتيني ليؤكد اهتمام الريدز باللاعب.
حيث أَرْشَدَت شبكة قنوات تي واي سي إلى أن النـــــــادي الإنجليزي تواصل مع مسئولي اللاعب للاستفسار عن إمكانية ضمه، ويبدو الأحمر المهول مستعدًا لدفع ما يزيد عن 80 مليون جنيه أسترليني لإقناع يوفينتوس بالتخلي عنه.
وأضافت أن باولو يترقب معرفه مصيره في النـــــــادي بعد انضمام كريسيتانو رونالدو، من أجل أن يتخذ قراره سواء بالبقاء أو الرحيل.
حيث نشرت ليفربول إيكو بيانات لسيمون يقول فيها بأن الريدز كان مهتمًا بضمه من قبل، ولكنه الآن يركز مع تحضيرات الموسم الجديد، وودية باوك التي سيلعبها بعد يومين.
في وقت ماضي أن موسيس كان قد نجح في 6 أهداف في 29 مباراة في الموسم المــنصرم،، ولكنه لم يشارك في كأس أرجاء العـالم مع منتخب بلاده بسبب الإصابة. 

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ليفربول-آليسون-سيمون-موسيس/1whdxb008vk99172vf5mey6xrj

المصدر : وكالات