كأس العالم 2018 .. مارتينيز يكشف عن نواياه ضد منتخب إنجلترا
كأس العالم 2018 .. مارتينيز يكشف عن نواياه ضد منتخب إنجلترا

موقع سبورت 360 – ركــز روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا لكرة القدم، أنه سيدفع بالأوراق الأساسية أمام المنتخب الإنجليزي، وذلك حينما يتواجهان في مباراة تحديد المركز الثالث، مشيراً إلى أن أي تعديلات أخرى ستكون من أجل تقوية النـــــــادي.
وكان المنتخبان قد تواجها في دور المجموعات، وقام كلا المدربين بإجراء الكثير من التغييرات في القوام الأساسي، نظراً لتأهلهما إلى الدور الثاني، وأيضاً سبب رغبتهما في منح فـــــرصة المشاركة في المونديال للاعبين الاحتياطيين، وهو أمر لم يكن متاحاً في المباريات الأخرى.
وأخـبر مارتينيز في بيانات صحفية نقلتها صحيفة (ذا صن) البريطانية: “لن أجري تغييرات لإعطاء الفرصة لبعض اللاعبين، لأنهم حصلوا عليها بالفعل أمام إنجلترا، أي تغيير سيكون لجعل النـــــــادي أقوى”.
واستمر: “يجب أن نلعب المباراة على أعلى مستوى، أعتقد أن اللاعبين مازالوا في حالة ممتازة ذهنياً رغم الخسارة من فرنسا.. حتى أولئك الذين لعبوا أكثر عدد من الدقائق رأيتهم في حالة بدنية ممتازة”.
واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول: “أعتقد أن الربـــح ضد إنجلترا سيكون إنجازاً، فالإنجاز هو التتويج ببطولة كأس أرجاء العـالم، لكننا نريد أن نكون أهم نادي بلجيكي على الإطلاق”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-بلجيكا/675392/مارتينيز-يكشف-عن-نواياه-ضد-منتخب-بلجيكا

المصدر : وكالات