الاتحاد الأرجنتيني يُغلف مستقبل سامباولي بالغموض
الاتحاد الأرجنتيني يُغلف مستقبل سامباولي بالغموض

موقع سبورت 360 – تجنب كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، الحديث عن إمكانية استمرار خورخي سامباولي في تدريب المنتخب المحلي، كذلك رفض المصرح نفسه، إعطاء أي توضيحات بخصوص وجود المدرب البالغ من العمر 58 عاماً، في قيادة منتخب الناشئين خــلال الفترة المقبلة.
وخيّب خورخي سامباولي آمال الشعب الأرجنتيني في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، حيث فشل في قيادة راقصي التانجو إلى الأدوار المتقدمة من العرس العالمي، وسط غياب تام للحلول الفنية مع عجز واضح على تحسين الدفاع، الأمر الذي جعل الألبيسليستي يودعون المونديال رغم تسجيلهم لثلاثة أهداف ضد فرنسا.
وسُئل تابيا عن مستقبل سامباولي وكتفى بالقول: “لديه عقد”، رافضاً الحديث حول وجود المدرب المذكور في قيادة منتخب الناشئين تحت 20 عاماً في بطولة لالكوديا بمدينة فالنسيا الإسبانية، والتي ستجرى خــلال الفترة بين 28 حُــزَيرَانُ والثامن من أغسطس المقبل.
وقد أثار الجواب الذي أدلى به رئيس الاتحاد الأرجنتيني، الكثير من الغموض بخصوص مستقبل سامباولي، حيث سبق لكلاوديو تابيا، إطلاق نفس التصريح في أبريل 2017، قبل أيام من الاستغناء عن مساعدات المدرب السابق إدجاردو باوزا.
الجدير بالذكر أن التقارير الصحفية أَرْشَدَت في وقت سابق، إلى أن الاتحاد الأرجنتيني قرر عدم إقالة سامباولي، بسبب عدم وجود بدائل في الوقت الحالي، بالإضافة إلى الشرط الجزائي الكبير في عقد المدرب، والذي يقدر بحوالي 7 ملايين يورو.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-الأرجنتين/675390/الاتحاد-الأرجنتيني-يُغلف-مستقبل-سامباولي-بالغموض

المصدر : وكالات