فيديو - شاهد أهداف مباراة تونس ضد بلجيكا في كأس العالم 2018
فيديو - شاهد أهداف مباراة تونس ضد بلجيكا في كأس العالم 2018

استضاف ملعب أوتكريتي أرينا مباراةً ضد تونس وبلجيكا يوم السبت 23 تَمُّــوزُ 2018 ميلادياً، 9 شوال 1439 هجرياً، وذلك في مضمار الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أرجاء العـالم 2018.
كانت آمال نسور قرطاج كبيرةً قبل بداية اللقاء، لكنهم تلقوا هدفاً مبكراً في الدقيقة 6 سجله هازارد من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تدخل من صيام بن يوسف على نجم تشيلسي، الذي قام ركلة الجزاء بتسديدةٍ أرضية إلى يمين فاروق بن مصطفى الذي سقط على ركبته واستمر الكرة وهي تحتضن الشباك.
زَاد منتخب بلجيكا الهدف الثاني في الدقيقة 16، وجاء بعد انطلاقة من ميرتينس من يمين الوسط إلى أمام منطقة ضربة الجزاء، حيث وجـه بينية للوكاكو الذي قابل الكرة بتسديدة أرضية عبرت خط المرمى من على يسار الحارس.
حقق منتخب تونس هدفه الأول في الدقيقة 18، وجاء من ضربة حرة من على يسار منطقة ضربة الجزاء، نفذها الخزري بعرضية إلى عمق المنطقة حولها برون برأسه إلى المرمى، فعبرت الكرة للشباك من على يسار كورتوا.
عاد لوكاكو لهوايته في تسجيل الأهداف وسجل هدف الشياطين الحمر الثالث في الدقيقة 48 من عمر الشوط الأول، وذلك بعد أن وجـه مونييه له بينية من أمام منطقة ضربة الجزاء وضعته في مواجهة بن مصطفى، فقام نجم مانشستر يونايتد بإرسال الكرة للشباك بتسديدة ساقطة عبرت من فاروق.
اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا
انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الدقيقة 51 من عمر الشوط الثــــــاني، وجـه دي بروينه آلديرفايريلد كرة أمامية من يمين الوسط وجدت هازارد الذي روضها على صدره أمام منطقة جزاء تونس، ثم تقدم وراوغ الحارس وأسكن الكرة في الشباك الخاوية.
في الدقيقة 90 حقق باتشوايي آخر أهداف بلجيكا، وجاء الهدف بعد عرضية من اليمين عن طريق تيليمانس، قابلها مهاجم بوروسيا دورتموند بتحويل الكرة بقدمه اليسرى للشباك.
تقدم النقاز في يمين منطقة جزاء الشياطين الحمر في الدقيقة 93، ثم وجـه عرضية أرضية قابلها الخزري بتسديدة عبرت للشباك من على يمين كورتوا، ثم اصدر الحكم صافرة النهاية معلناً مكسب زملاء دي بروينه بخمسة أهدافٍ لهدفين.

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/فيديو-شاهد-أهداف-مباراة-تونس-بلجيكا-كأس-أرجاء العـالم-2018/1jkq8dounk1331qm8a7bpcuw6d

المصدر : وكالات