أخبار ريال مدريد.. خاميس رودريجيز يريد العودة إلى ريال مدريد
أخبار ريال مدريد.. خاميس رودريجيز يريد العودة إلى ريال مدريد

بينـت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن اللاعب المشهور خط الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز يريد العودة إلى ريال مدريد للعب في صفوفه الموسم المقبل بعدما كان قد انتقل إلى بايرن ميونخ بنظام الإعارة حتى 30 تَمُّــوزُ 2019 مع خيار الشراء.
الفــــــريق البافاري معجب جدا بما قدمه الدولي الكولومبي في الموسم المــنصرم، وهم بالفعل لديهم رغبة في تفعيل خيار الشراء، لكن التطوارت التي عرفها الفــــــريق الأبيض هذا الصيف، برحيل زين الدين زيدان، جعلت اللاعب يغير توجهاته، ويبدأ في التفكير في العودة إلى القلعة البيضاء.
المدرب الجديد جوليان لوبيتيجي معجب بالفعل بخاميس ويرى له مكانا في تشكيلته للموسم الاتي، واللاعب يريد العودة، إلا أن عقده مع بايرن ميونخ يبقى هو المشكلة. وسيكون على رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وخاميس رودريجيز التفاوض مع بايرن ميونخ لإنهاء الإعارة، وعودة خاميس لسانتياجو بيرنابيو حيث لا يزال عقده ساريا، إذ مدده حتى 2023 قبل انتقاله إلى ألمانيا.
وصل خاميس إلى ريال مدريد بعد نهائيات كأس أرجاء العـالم 2014. مع أنشيلوتي على مقاعد البدلاء قدم أهم مستوياته، وسجل 17 هدفا و 18 تصويبــــة حاسمة في 46 مباراة. منذ تلك اللحظة ، لم يكن الأداء كذلك هو ، لا مع بينيتيز أولاً ، ولا لاحقاً مع زيدان ، الذي أخبر فلورنتينو بيريز في صيف سـنــــة 2016 أنه لن يمانع انتقال الكولومبي.
في بايرن ميونخ عاد خاميس لمستواه وسجل اللاعب المشهور خط الوسط المهاجم ثمانية أهداف و 14 تصويبــــة في 39 مباراة الموسم المــنصرم. نيكو كوفاتش، المدرب الجديد للفريق البافاري ، لم يتخذ قراره بخصوص مستقبل اللاعب الذي بلغ 27 عاما الصباح.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/germanfootball/675322/خاميس-رودريجيز-يريد-العودة-إلى-ريال-مدريد

المصدر : وكالات