أخبار ريال مدريد: جماهير نابولي تحرق قميص كريستيانو رونالدو وتردد .. ميسي ميسي
أخبار ريال مدريد: جماهير نابولي تحرق قميص كريستيانو رونالدو وتردد .. ميسي ميسي

موقع سبورت 360 – تسبب الإعلان الرسمي بانتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بظهور كل أنواع ردود الفعل في الشارع الإيطالي بداية من منشورات مختلفة على موقع التواصل الاجتماعي حتى حرق قميصه في شوارع مدينة نابولي.
وبدأت الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي من خــلال رسالة مثيرة للجدل نشرها نادي روما عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ، حيث يظهر اللاعب ليونيل ميسي إلى جانب فرانشيسكو توتي بجانب عنوان تحت اسم “ملك روما والماعز”.
ومع ذلك تستمر ردود الفعل في إيطاليا بعد انتقال كريسيتانو رونالدو رسمياً إلى نادي يوفنتوس ، حيث قام مشجعو نابولي هذه المرة بحرق قميص اللاعب المشهور ريال مدريد السابق وتصوير ما حدث ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وأظهرت لقطات الفيديو قيام مشجعي نادي نابولي بحرق قميص ريال مدريد الذي يحمل اسم كريستيانو رونالدو والرقم “7” من الخلف ، ، بينما يتضمن الفيديو عبارات غير ملائمة وردود فعل متطرفة بعد انتقال رونالدو إلى إيطاليا.
ومن بعض الأشياء التي يظهر بها شريط الفيديو الذي قام بتصويره أحد مشجعي نابولي هو الصراخ والغناء بين كل المشجعين : “ميسي ، ميسي ، ميسي” ، وهي مشكلة سيعاني منها كريستيانو رونالدو بكل تأكيد في الــــدوري الإيطالي!.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/italianfootball/يوفنتوس/675126/جماهير-نابولي-تحرق-قميص-رونالدو-وتردد-ميسي-ميسي

المصدر : وكالات