راكيتيتش .. يغيظ ميسي بعد وصول كرواتيا إلى نهائي مونديال 2018
راكيتيتش .. يغيظ ميسي بعد وصول كرواتيا إلى نهائي مونديال 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نجح النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش اللاعب المشهور نادي برشلونة الإسباني في الوصول مع منتخب بلاده إلى المباراة النهائية في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وكان إيفان راكيتيتش قد شارك مع المنتخب الكرواتي في مباراة المنتخب الإنجليزي ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم والتي أقيمت بالأمس في روسيا.

وبلا شك فإن راكيتيتش يملك سعادة كبيرة بعد وصول منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس أرجاء العـالم، حيث سيكون اللاعب ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية في حال نجح منتخب الشطرنج الكرواتي في الربـــح ببطولة المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

وفي وقت سابق أن راكيتيتش قد يغيظ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة في حال انتصر منتخب كرواتيا ببطولة كأس أرجاء العـالم، خاصة أن هذا الإنجاز سيُكتب للاعب الكرواتي أنه مكَّن منتخب بلاده من الربـــح بأعرق وأغلى بطولة في أرجاء العـالم، عكس ميسي والذي فشل في تحقيق أي بطولة قارية أو عالمية مع المنتخب الأرجنتيني.

وكان راكيتيتش حقق هدفًا في شباك منتخب الأرجنتين ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.

ويرغب راكيتيتش في اتمام موسم 2017-2018 بتحقيق لقب كأس أرجاء العـالم وذلك بعد أن انتصر بلقب الــــدوري الإسباني ولقب كأس ملك إسبانيا مع نادي برشلونة وتحت قيادة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي خــلال الموسم المــنصرم.

وقيل إن نادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في التعاقد مع إيفان راكيتيتش بعد نهاية كأس أرجاء العـالم، حيث لا يمانع الفــــــريق الألماني منح عرض مالي قدره 80 مليون يورو لصالح نادي برشلونة لضم نجمه الكرواتي.

وسبق للاعب إيفان راكيتيتش اللعب في صفوف نادي إشبيلية الإسباني ونادي شالكة الألماني قبل انتقاله إلى نادي برشلونة.

انتصر راكيتيتش كذلك بلقب البطــولة أوروبا في سـنــــة 2015 مع نادي برشلونة بعد التغلب على نادي يوفنتوس الإيطالي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف في السادس من تَمُّــوزُ وقتها.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن