أخبار انتقالات ريال مدريد .. جاريث بيل يقرر البقاء، وحكيمي إلى دورتموند
أخبار انتقالات ريال مدريد .. جاريث بيل يقرر البقاء، وحكيمي إلى دورتموند

 
أوضــحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صفقة انتقال كرستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، قد دخلت في مراحلها الحاسمة، بعد المحادثة التي تمت بين وكيل اللاعب والمدير الرياضي لريال مدريد، التي شهدت إنفراجة في التفاهم بين الطرفين.
الصحيفة ركـــزت أن مسؤولي الفــــــريق الملكي قد أبدوا مرونة بعض الشئ في الوصول لإتفاق حوالي مبلغ 100 مليون كقيمة لانتقال اللاعب، ولكن هنالك بعد الأمور الأخرى التى يجب أن يصل اللاعب وريال مدريد لإتفاق حولها.
مصادر الصحيفة الإسبانية زادت أن ريال مدريد يرغب في أن يتحمل كرستيانو مسؤولية قراره، ويخرج ليتحدث في مؤتمر صحفي عن الأسباب التي أدت به للرحيل، على الجانب الأخر لا يريد رونالدو اجراء ذلك لرغبته في إظهار أنه دفع به للرحيل رغم عنه
موقف الفــــــريق الإسباني يبقى حاسماً في الأمر، إن لم يخرج رونالدو ويعلن أسباب رحيله، فلن يوافق الفــــــريق على تخفيض شرطه الجزائي من مليار يورو إلى 100 مليون يورو، وبالتالي فلا مجال وقتها للبرتغالي للرحيل
وبالتالي فالإختلاف الأن ليس على ثمن الصفقة بل على من يتحمل مسؤولية الرحيل أمام جمهور الريال الذي لا يرحم، على الجانب الأخر يترقب أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس التأكيد من وكيل اللاعب بخفض الريال لثمن الشرط الجزائي لرونالدو لإنهاء الصفقة
الرئيس المنتمى لعائلة "أنييلي" مالكة شركات فيات وفيراري تأكد بالتعاون الوثيق مع المساهمين الرئيسيين في الفــــــريق، على رأسهم شركة فيات العملاقة، أن الصفقة ستكون مربحة مالياً قبل المكسب الفني منها.
وأبرزت الصحيفة أن الفــــــريق الإسباني يلقي حلول أخرى كمبابي ونيمار نجمي باريس سان جيرمان في الحسبان ، بجانب ماورو إيكاردي مهاجم الإنتر، أو ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ كحلول لتدعيم خط هجومه.
ولكن نيمار يعتبر هو الهدف الرئيسي والأهم في هذا الوقت، ولكن رفض إدارة نادي العاصمة الفرنسية سيضطر إدارة الملكي للإتجاه نحو النجم البلجيكي.
خاصة بعد ما يقدمه من عروض مميزة جعلته يقود منتخب بلاده لنصف نهائي كأس أرجاء العـالم، بجانب رفض اللاعب تجديد تعاقده مع تشيلسي وهو ما سيسهل قدرة الفــــــريق الملكلي على ضمه.
أوضــحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد لازال مهتماً بضم مساعدات المهاجم الإنجليزي هاري كين لصفوف النـــــــادي، لتعويض مغادرة نجم النـــــــادي كرستيانو رونالدو المحتمل.
الصحيفة ركـــزت أن الجميع في نادي العاصمة الإسبانية يرغب في هداف توتنهام، ولكن في نفس الوقت يعلمون صعوبة التفاوض مع رئيس الفــــــريق الإنجليزي دانييل ليف، المشهور بمهارته العالية في التفاوض.
في وقت سابق أن كين يتصدر هدافي كأس أرجاء العـالم الجاري في روسيا في الوقت الحالي بست أهداف، وقاد منتخب بلاده للوصول لنصف نهائي البطولة وينتظرهم مباراة هامة أمام كرواتيا.
التقارير ركـــزت أن ثقة رئيس الفــــــريق الملكي فلورنتينو بيريز في حارس النـــــــادي الكوستاريكي كيلور نافاس ليست بالقوية، إذا يرغب الرئيس في ضم حارس أخر بجواره لصناعة منافسة قوية مركز حراسة المرمى.
في وقت سابق أن صاحب الـ 26 سـنــــة، قد ركــز من قبله رغبته في العودة والإستقرار في إسبانيا لعدة أسباب، أشهرها رغبته في البقاء مع أطفاله المقيمين في العاصمة الإسبانية مدريد.
أوضــحت تقارير صحفية صادرة مساء الأمس، أن ريال مدريد يجهز صفقة تبادلية تقضى بانتقال مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو للنادي الإسباني مقابل عودة جاريث بيل لإنجلترا من جديد من بوابة الفــــــريق الإنجليزي.
التقارير ركـــزت أن ريال مدريد يضع لوكاكو نصب عينه من أجل تعويض مغادرة نجم النـــــــادي كرستيانو رونالدو المحتمل عن النـــــــادي هذا الصيف، مستغلة رغبة المدرب البرتغالي مورينيو في ضم نجم منتخب ويلزا.
في وقت سابق أن لوكاكو قاد منتخب بلاده بلجيكا للتأهل لنصف نهائي كأس أرجاء العـالم بتألقه الواضح، بينما قاد بيل ريال مدريد للتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد تسجيله لثنائية حاسمة في نهائي كييف أمام ليفربول
اللاعب السنغالي ركــز عند سؤاله عن إمكانية انتقاله للنادي الملكي أن الأمر ليس إلا إشاعات، وأنه لا علم له بأي شئ، خاصة أن مسؤولي الريال لم يتواصل معه.
مؤكداً بقاءه الموسم الاتي كلاعب في ليفربول، وأنه سيلحق بالفريق في جولته الإستعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية خــلال أيام قليلة، مؤكدة عظمة إهتمام الفــــــريق الملكي بخدماته، ولكنه يركز مع فريقه ليفربول.
ركــز وكيل اللاعب الصربي "سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش" اللاعب المشهور وسط لاتسيو، أن ريال مدريد يرغب في منح عرض للنادي الإيطالي لضم موكله مقابل 137 مليون جنيه إسترليني.
الصحيفة زادت أن وكيل اللاعب كيزمان قد إجتمع بمالك نادي لاتسيو كلاوديو لوتيتو هذا الأسبوع، لمناقشة مستقبل اللاعب صاحب الـ 23 سـنــــة، وتحديد مصيره من البقاء أو الرحيل هذا الصيف.
في وقت سابق أن سافيتش يتمتع بإهتمام كبير من قبل العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، ولكن يظهر أن مغادرة كرستيانو رونالدو سيوفر سيولة مالية تمكن الفــــــريق الملكي من حسم الصفقة لصالحه.
أوضــحت صحيفة "أس" الإسبانية، أن ريال مدريد قد طلب من نظيره الإيطالي يوفنتوس ثمن 150 مليون يورو للإستغناء عن مساعدات نجمه كرستيانو رونالدو
الصحيفة ركـــزت أن مسؤولي الفــــــريق الملكي يحاولون تعقيد موقف الصفقة أمام نادي مدينة تورينو، وهو ما أتضح من خــلال زيادة القيمة المطلوبة من 100 إلى 150 مليون يورو
مصادر الصحيفة الإسبانية زادت أن رئيس ريال مدريد بيريز غاضب من الطريقة التي أتبعها رونالدو ووكيله خورخي مينديز للرحيل من الفــــــريق الملكي، وبسبب ذلك قرر زيادة المبلغ المطلوب إلى 150 مليون يورو وليس كذلك كان متفق عليه من قبل.
الجهــات المقربة من الرئيس ركـــزت أنه لن يتنازل عن مبلغ 130 مليون يورو لبيع رونالدو دون تفوض، ورغم ذلك لازال مسؤولي يوفنتوس متفائلون من حسم صفقة اللاعب الأفضل في أرجاء العـالم
وأبرزت الصحيفة اللاعب الذي ولد في غانا، رغبة عدد الأندية الأوروبية بداية من بايرن ميونيخ، مانشستر يونايتد، إيندهوفن، ليفربول في ضم المراهق الكندي الصغير.
في وقت سابق أن ديفيز صاحب الـ 17 سـنــــة، قد شارك مع كندا غانا في 2017 في بطولة كأس الكونكاكاف الذهبية، مسجلاً ثلاث أهداف لصالح منتخب بلاده الذي أحتل المركز الثالث في هذه البطولة.
أظــهر ريال مدريد وصوله لإتفاق مع ريال سوسيداد لضم الظهير ألفارو أودريوزولا لصفوف النـــــــادي بعد يمتد لمدة ست مواسم مقابل ثمن إجمالية تقارب 40 مليون يورو لثمن الصفقة.
اللاعب الإسباني الشاب سيكمل إجراءات انتقاله للنادي الملكي بعد إتمامه للكشف الطبي صباح الجمعة، ليتمكن الريال من ضم منافس قوي لظهير النـــــــادي داني كارفخال على مركز الظهير الأيمن.
في وقت سابق أن رئيس ريال سوسيداد خوكين أبيرباي كان في زيارة مفاجئة صباح الأربعاء لمدريد لإجتماع بمسؤولي الفــــــريق الملكي وتمكن مسؤولي الأخير من الحصول على موافقته وضم اللاعب.
نشرت صحيفة "أس" الإسبانية تقريراً عن الصفقات المرتقب حدوثها في ريال مدريد، إذا غادر نجم النـــــــادي كرستيانو رونالدو، مشيرة أن إدارة الفــــــريق ترغب في صناعة جلاكتيكوس جديد للنادي. 
وأبرزت الصحيفة النجمين نيمار ومبابي على رأس أولويات الفــــــريق الملكي، الذي يحلم رئيس الفــــــريق بيريز بضمه ليصنع صفقة تاريخية جديدة للنادي، بجانب رغبة اللاعب في الحصول على الكرة الذهبية التي يراها أمنية ستتحقق إذا انتقال لريال مدريد.
على الجانب الأخر، ترى الصحيفة أن جولين لوبيتيجي مدرب النـــــــادي هو أكثر المتحمسين لضم كيليان مبابي جوهرة فرنسا الشابة، الذي يفضله المدرب على زميله نيمار، لعدة أسباب تجعله يرى صاحب الـ 19 سـنــــة مفيداً أكثر لخططه وخليفة منتظرة لرونالدو.
أوضــحت صحيفة "سكاي سبورتس" الإنجليزية ، أن يوفنتوس أصبح على مقربة من الوصول لإتفاق مع ريال مدريد، بخصوص انتقال نجم النـــــــادي الاسباني لصفوف الفــــــريق الإيطالي هذا الصيف.
الصحيفة ركـــزت أنه خــلال 48 ساعة، ستحدث تطورات حاسمة في مصير الصفقة، متوقعة صدور القرار النهائي من قبل إدارة الفــــــريق الملكي، رداً على عرض اليوفي.
مصادر الصحيفة الإسبانية زادت أن في الوقت الحالي تتم إتصالات مكثفة بين مسؤولي يوفنتوس، ويال مدريد، وممثلي اللاعب على رأسهم وكيله خورخي مينديز. 
في وقت سابق أن بطل الــــدوري الإيطالي يرغب في انهاء صفقة قياسية في تاريخ الفــــــريق مقابل 88 مليون جنيه إسترليني، لضم البرتغالي صاحب الـ 33 سـنــــة صاحب الخمس كرات ذهبية من قبل.
وأبرزت الصحيفة أن الفــــــريق الإسباني يرى أن الدولي الفرنسي ليس قادراً على خلافة النجم البرتغالي الكبير، خاصة مع قلة خبرة مبابي وسنه الصغير، وحجم الضغوطات التي سيعانيها إعلاميا من فكرة أنه خليفة كرستيانو.
في وقت سابق أن نيمار، مبابي، هازارد، هم المرشحين الأبرز للإنضمام لريال مدريد هذا الصيف، لتنفيذ سياسة إعادة هيكلة النـــــــادي التي يقودها رئيس الفــــــريق الملكي فلورنتينو بيريز.
أعـلمت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية ، أن تشيلسي حدد المبلغ المطلوب للإستغناء عن مساعدات اللاعب المشهور وسطه نجولو كانتي، بعد طلب مسؤولي ريال مدريد ذلك.
الصحيفة أن التقارير الصحفية الصادر من إسبانيا، ركـــزت أن إدارة الفــــــريق الملكي تضع النجم الدولي الفرنسي على رأس أولويات انتقالات هذا الصيف، مستغلة عدم تأهل الفــــــريق الإنجليزي لدوري الأبطال الموسم الاتي. 
وأضافت أن المليارديرالروسي رومان أبراموفيتش مالك الفــــــريق اللندني، قد حدد ثمن 150 مليون يورو سعراً لإتمام الصفقة، أما من جانب الريال فيرغب الفــــــريق الإسباني في إدخال الكرواتي كوفاسيتش في الصفقة لتقليل المبلغ المالي المطلوب.
أظــهر ريال مدريد انتقال نجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي في صفقة تاريخية، ستكلف بطل الــــدوري الإيطالي أكثر من 100 مليون يورو، مع راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو سنوياً
مغادرة اللاعب الأفضل في أرجاء العـالم، أنهى بذلك وقت طويل من الجدل والنقاشات على مستقبل اللاعب، الذي حسم قراره منذ فترة بالرحيل عن الفــــــريق الملكي بعد عــقبات عديدة مع رئيس الفــــــريق بيريز.
رونالدو الذي انتقل لصفوف ريال مدريد في سـنــــة 2009، أصبح واحد من اللاعب الأعظم في تاريخ بطل البطــولة أوروبا في أخر ثلاث نسخ متتالية، بجانب أنه الهداف التاريخي للنادي بتسجيله 451 هدف في 438 مباراة في كل المسابقات.
اللاعب الدولي الإسباني كان قد أفصح عندما تم سؤاله عن مستقبله، بأنه سيحسم قراره بالرحيل عن الفــــــريق الملكي أو الرحيل، بعد نهاية كأس أرجاء العـالم الجارية في روسيا.
وبعد خروج منتخب بلاده إسبانيا من المونديال، أبلغ اللاعب الشاب قراره لوكيله صباح الإثنين برغبته في البقاء في صفوف الفــــــريق الإسباني.
أوضــحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي وجه أنظاره نحو اللاعب المشهور وسط ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش للتعاقد معه هذا الصيف.
الصحيفة ركـــزت أن الفــــــريق الإنجليزي قد توصل لإتفاق مع نابولي الإيطالي حول ثمن ضم اللاعب المشهور وسطه جورجينيو، ولكن اللاعب الدولي الكرواتي سيكون البديل فشل صفقة اللاعب الإيطالي.
في وقت سابق أن كوفاسيتش ضمن قائمة حددها المدرب الإسباني بيب جوارديولا لضم واحد منهم لتدعيم خط وسط بطل إنجلترا، على رأسهم ميراليم بيانتيش اللاعب المشهور وسط يوفنتوس.
التقارير ركـــزت أن ريال مدريد يضع لوكاكو نصب عينه من أجل تعويض مغادرة نجم النـــــــادي كرستيانو رونالدو المحتمل عن النـــــــادي هذا الصيف، خاصة أن صفقة رونالدو أدخلت أكثر من 100 مليون يورو لخزينة الفــــــريق الإسباني.
الفــــــريق سيحاول التوقيع مع نجم منتخب بلجيكا لتقوية نادي المدرب جولين لوبيتيجي، ولكن في الوقت نفسه سيكون مطالب بإبعاد كريم بنزيما لمشاركته في نفس مركز لوكاكو في النـــــــادي.
ربطت صحيفة "أس" الإسبانية، يوفنتوس بظهير ريال مدريد مارسيلو، بعد يوم واحد من ضم الفــــــريق الإيطالي للنجم كرستيانو رونالدو في صفقة تخطت تكلفتها 100 مليون يورو.
الصحيفة ركـــزت نقلاً عن مصادر إيطالية أن نادي مدينة تورينو، يعطى الأولولية لبقاء ظهير أليكس ساندرو وتجديد تعاقده مع النـــــــادي، ولكن في حال قرر الأخير الرحيل فسيكون مارسليو اللاعب المطلوب لتعويضه.
في وقت سابق أن الصحافة كانت قد تحدثت عن رغبة البرتغالي رونالدو في ضم اليوفي لخدمات البرازيلي الدولي، وما زاد الشكوك حول عدم توديع مارسليو له على مواقع التواصل الإجتماعي بجانب متابعته لحساب يوفنتوس على موقع إنستجرام.
صاحب الـ 19 عاماً اختار الذهاب على سبيل الإعارة لأنه لن يجد مكانا أساسيا في النـــــــادي الملكي بوجود داني كارفخال، بالإضافة لضم الفــــــريق للشاب ألفارو أودريوزولا وهو ما سيجعل مشاركته أمر صعباً للغاية.
اللاعب أختار دورتموند بالتحديد لإكتساب الخبرة واللعب على المستويات الكبرى محليا وأوروبيا، للعودة لريال مدريد كلاعب جاهز للإضافة للفريق، لتكرار تجربة كارفخال مع باير ليفركوزين منذ سنوات.
أوضــحت صحيفة "أس"، أن جاريث بيل اللاعب المشهور ريال مدريد أتخذ قراراً بالبقاء في النـــــــادي وعدم الرحيل، خاصة بعد انتقال كرستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي.
اللاعب الدولي الويلزي، كان قد ركــز معاناته من حالة عدم إستقرار في صفوف الفــــــريق الملكي، بعد نهائي البطــولة أوروبا الموسم المــنصرم، بعد أن حقق هدفي الإنتصار، ولكن يظهر أن مغادرة رونالدو فتح الطريق أمام حصوله على المكانة المطلوبة بالنسبة له. 
الرغبة تظهر متبادلة بين الفــــــريق الإسباني وجاريث بيل في بقاءه لعام أخر في سنتياجو بيرنابيو، خاصة مع رغبة المدرب جولين لوبيتيجي في عدم مغادرة صاحب الـ 28 سـنــــة عن فريقه.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ريال-مدريد-رونالدو-بيل-حكيمي/1oevz75p9dfciz21xafchmipv

المصدر : وكالات