منتخب إنجلترا ضد منتخب بلجيكا .. كلاكيث ثاني مرة في مباراة بلا قيمة
منتخب إنجلترا ضد منتخب بلجيكا .. كلاكيث ثاني مرة في مباراة بلا قيمة

تكتب بطولة كأس أرجاء العـالم روسيا 2018 سطورها الأخيرة، حيث يتبقى عدة أيام فقط على نهاية المونديال الذي يعيشه عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان بتفاصيله الخاصة والمثيرة منذ بدايته في الرابع عشر من شهر تَمُّــوزُ المــنصرم.
وحقق منتخب كرواتيا المستحيل ونجح في الصعود إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بعد الربـــح على منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة لعبت في 120 دقيقة.
وبهذا الربـــح التاريخي لمنتخب كرواتيا، يتقابل منتخبى فرنسا وكرواتيا في المباراة النهائي لكأس أرجاء العـالم 2018 يوم الأحد الاتي، بينما يلعب منتخب إنجلترا ضد نظيره بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.
مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب بلجيكا ليست غريبة على عشاق اللعبة في مونديال روسيا، حيث يعلم الجميع أن المنتخبين قد تواجها سوياً في دور المجموعات ضمن مباريات المجموعة السابعة لكأس أرجاء العـالم 2018.
الغريب أن مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب بلجيكا تتكرر مرة أخرى تقريباً في نفس الظروف في مباراة بلا أهمية بعد لقاءهما الأول في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في دور المجموعات من مونديال روسيا.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/675019/إنجلترا-ضد-بلجيكا-كلاكيث-ثاني-مرة-في-مباراة-بلا-أهمية

المصدر : وكالات